حسام غالي يُعلن الترشح لانتخابات النادي الأهلي

الجمعة 12/فبراير/2021 - 08:53 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
حسام غالي
حسام غالي
حرص النائب البرلماني حسام غالي، قائد النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على توجيه التهنئة لمجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، عقب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

وقال غالي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «اللعيب» مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، عبر شاشة «mbc مصر»: «اوجه التحية للاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على هذا الإنجاز».

وأضاف غالي: «لأول مرة سوف أتحدث عن ترشحي في انتخابات النادي الأهلي المقبلة في الدورة القادمة وهو حلم لأي شخص خدمة النادي الأهلي».

وتابع غالي: «بعد اعتزالي كان أمامي عمل فني وعمل إداري ولكني رفضت الإداري من أجل خدمة الأهلي في المناصب الإدارية ولذلك سأترشح في الانتخابات المقبلة».

وعن إمكانية تواجده في قائمة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الحالي، رد حسام غالي قائلًا: «أنا أتمنى أن يحدث هذا الأمر بالتواجد في قائمة كابتن الخطيب والأيام اللي جاية هتحدد الخريطة ماشية إزاي كابتن الخطيب قيمة كبيرة ومثل أعلى لينا كلنا، وكانوا أهل الشر بيحاولوا يصدروا مشاكل في الانتخابات الماضية، وأنا أثبت عكس ذلك بالوقوف بجواره ولا عمر هيكون فيه خلافات مع الكابتن خطيب مستحيل وبدعمه دائما سواء في قائمته أو لا».