محمد الشناوي رجل مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

الخميس 11/فبراير/2021 - 07:26 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس الاهلي
حصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر على جائزة رجل مباراة الأهلي وبالميراس، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية في قطر.

ونجح محمد الشناوي في التصدي لـ ركلتي جزاء عقب الوصول إلي ركلات الترجيح، بخلاف إهدار لاعب بالميراس لكرة أخري خارج المرمي.

تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، على حساب نادي بالميراس البرازيلي.

وفاز النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وذلك للمرة الثانية في تاريخه يحقق المركز الثالث، بعد أن حققها في عام 2006.

وقرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صرف مكافأت خاصة للاعبين تفوق الـ100 ألف جنيه لكل لاعب، كما هو في لائحة مكافأت الفوز بالبطولة.

حسم التعادل السلبي، مجريات الشوط الثاني والمباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي بالميراس البرازيلي، في بطولة كأس العالم للأندية.

ولجأ بطل دوري أبطال أفريقيا النادي الأهلي وكذلك نادي بالميراس البرازيلي، إلي ركلات الترجيح لتحديد بطل المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

وشهدت الدقيقة 56 إصابة والتر بواليا بإصابة في الوجه بعد تدخل من لاعب بالميراس معه في وسط الملعب؛ مما دافع موسيماني لخروجه ونزول محمد شريف.

وسجل الهدف اللاعب جونيور أجاي في الدقيقة 67، ولكن كان مُتسللًا وقرر حكم الفار إلغاء الهدف، ويستمر التعادل السلبي قائمة بين الفريقين.

وشهدت الدقيقة 74 إصابة طاهر محمد طاهر وشعوره بألالام في العضلة الخلفية، وخرج مُصابًا ودخل بدلًا منه مروان محسن.