قبل مواجهة بالميراس..وائل جمعة يدعم النادي الأهلي

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 11:29 م
كتب: علي عبيد
وائل جمعة
وائل جمعة
حرص وائل جمعة نجم النادي الأهعلي ومنتخب مصر السابق على دعم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي بالميراس البرازيلي المقرر لها غداً الخميس في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال جمعة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"الأهلي أمام موعد لكتابة التاريخ من جديد، والفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه".

وأضاف: "البرونزية يا أهلي".


قبل مواجهة بالميراس الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة الفريق صباح اليوم الأربعاء داخل مقر إقامتها في الدوحة وكان الفريق قد خاض مرانًا قويًّا اليوم، واختتم استعداداته لمواجهة نظيره بالميراس البرازيلي. ‎

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، الفوز على حساب النادي الأهلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بهدفين دون رد

وبهذا الفوز يصعد بايرن ميونيخ لمواجهة نادي تيجريس المكسيكي في نهائي المونديال، على أن يلتقي الأهلي مع نادي بالميراس على تحديد المركزين الثالث والرابع.