تفاصيل انتحار صديقة نجم بايرن ميونيخ بعد مباراة الأهلي

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 05:40 م
كتب: أحمد أشرف
جيروم بواتينج
جيروم بواتينج
في واقعة مثيرة، عثرت الشرطة الألمانية على جثة "كاسيا لينهارت" صديقة جيروم بواتينج مدافع منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونيخ الألماني في شقتها بعد أسبوع واحد فقط من انفصالهما.

وحدثت هذه الواقعة بعد 24 ساعة فقط من مشاركة بواتينج في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بين بايرن ميونيخ الألماني والأهلي المصري والتي انتهت بانتصار الفريق البافاري بهدفين نظيفين.

وكشفت التحريات، عن انتحار "كاسيا" وعدم وجود أي حالة اشتباه بشأن وجود جريمة قتل ضد صديقة جيروم بواتينج.

وتحوم الشكوك حول انتحار السيدة بعد دخولها في حالة اكتئاب شديدة عقب انفصالها عن جيروم بواتينج بعد علاقة دامت أكثر من 5 سنوات.

بواتينج كان قد أعلن الأسبوع الماضي، انفصاله عن صديقته بعد تعرضها لحادث في العاصمة الألمانية "برلين".

وهاجمت "كاسيا لينهارت"، جيروم بواتينج بعد انفصالها عنه حيث أكدت على أن العلاقة قد انتهت بسبب أكاذيب بواتينج وخيانته لها ووصفت لاعب بايرن ميونيخ بأنه مثل الشيطان.

تعليق لينهارت أثار الشكوك حول تورط مدافع بايرن ميونيخ في قتلها خاصةً أن الخلافات بين الطرفين قد اشتدت قبل وقوع الحادث، وتلقت الفتاة تهديدات بالقتل أكثر من مرة عبر رقم مجهول، لكن تحريات الشرطة الألمانية أكدت على عدم وجود دليل حول قتلها وأن العملية تبدو أقرب على أنها عملية انتحار.

يُذكر أن كيفن برينس بواتينج شقيق جيروم والذي كان يلعب لصالح منتخب غانا قد تم اتهامه أكثر من مرة بالتورط في علاقات جنسية وخيانة صديقته هو أيضا.