كارثة كبرى تواجه الهلال السعودي والسبب مفاجأة

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 10:08 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الهلال السعودي
نادي الهلال السعودي
يترقب عشاق نادي الهلال، مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام العين، عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المبارة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر.

وقبل مواجهة العين، واجه الهلال، حيرة شديدة، بشأن قانونية مشاركة عبدالله الحمدان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الجديد، في المباراة، من عدمها.

وتعاقد الهلال رسميًا، في شتاء العام الحالي، مع الحمدان "21 سنة"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالشباب، في صفقة قدرت قيمتها بـ5 ملايين ريال تقريبًا.

والحمدان كان مسجلًا في قائمة الشباب، عندما لعب في الجولة 16 من مسابقة الدوري، أمام أبها، وانتصر فيها بثلاثة أهداف لاثنين.

لكن، على الرغم من موافقة اتحاد الكرة، إلا أن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، حذر الهلال، من سيناريو كارثي، قد يؤدي إلى اعتبار الفريق، خاسرًا أمام العين، في حال إشراك الحمدان.

وكتب المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تذكرون قضية الأهلي والشباب، المتعلقة بعبدالعزيز السعران، حينما تم منح الليث، الموافقة على مشاركة اللاعب، ثم اتضح أن ما حدث خطأ، وتم اعتبار الفريق خاسرًا المباراة".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أنه وفق للرأي القانوني، فأن هذه القضية ستتكرر من جديد مع الهلال.