مرور 30 دقيقة..الزمالك يبحث عن هدف التقدم أمام الاتحاد السكندري..وطرد رزاق سيسيه

الأحد 07/فبراير/2021 - 08:06 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
مرت 30 دقيقة من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والاتحاد السكندري، ومازال التعادل السلبي يسيطر على المباراة.

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بهجوم من نادي الزمالك من أجل إحراز هدف مبكر، وفي الدقيقة الثاني، كاد التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب نادي الزمالك، أن ينفرد بالحارس محمد صبحي بعد استقباله تمريرة بينية خلف المدافعين ولكن تعثر الجزيري وسقط على أرضية الملعب.

وبعد ذلك بدأ الاتحاد السكندري، في الدخول في أجواء المباراة، ولكن دون أن يشكل أي خطورة حقيقة على مرمى محمد أبوجبل حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 12، كاد يوسف أوباما، أن يحرز الهدف الأول للزمالك، بعدما راوغ التونسي سيف الدين الجزيري، محمد صبحي، حارس الاتحاد السكندري، من الجانب الأيمن، ليلعب كرة عرضية، ليسددها برأس قوية، ولكن ينجح عمار حمدي، في إبعادها قبل أن تدخل الشباك.

وأضاع زيزو، هدف محقق للزمالك في الدقيقة 15، بعدما أرسل له إمام عاشور، تمريرة بينية رائعة من منتصف الملعب خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس محمد صبحي.

وفي الدقيقة 25، قام إبراهيم نور الدين، حكم المباراة بطرد الإيفواري رزاق سيسيه، لاعب نادي الاتحاد السكندري، بعد لجوءه إلى تقنية الفار، بسبب تدخله العنيف، ضد طارق حامد، لاعب خط وسط الزمالك.

ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد – يوسف أوباما – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبدالرازق شيكابالا

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وجاء تشكيل الاتحاد على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: السيد سالم، داميون لوي، عبد الغني محمد، مروان عطية

خط الوسط: خالد الغندور، كريم الديب

وأمامهما الثلاثي: محمد الصباحي، عمار حمدي، رزاق سيسيه

خط الهجوم: روماريو وليامز.