رئيس المقاصة يكرر تأكيد تمسكه بـ"سامي" و"مودي"..فيديو

الإثنين 22/يناير/2018 - 12:34 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، أن العلاقة طيبة مع النادي الأهلي،ـ موضحًا أن النادي رفض منذ الوهلة الأولى بيع أحمد سامي، ومحمود عبد العزيز مودي.

وأضاف "عبد السلام"، في تصريحات لبرنامج "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، أن الباب كان مغلقًا منذ البداية، متابعًا: "ما يحتاجه البيت يحرم على الجامع، ولن نبيع سامي أو مودي".

وأشار إلى أن المقاصة يبيع بعض لاعبيه للزمالك أو الأهلي عند عدم الحاج إليهم، وفي حالة وجود بدلاء، مؤكدًا أن النادي لن بيع أحمد سامي أو مودي، لأن لفريق يحتاج إليهم في البطولة الإفريقية التي سيشارك فيها الفريق.

وأكد أنه لم يضع أي سعر لبيع اللاعب للأهلي، مضيفًا ان ما تردد عن وضع 40 مليون جنيه لبيع "سامي"، للأهلي، غير صحيح تمامًا.

وأوضح أن المقاصة يحتاج إلى خدمات حارس الأهلي، أحمد عادل عبد المنعم، ويتمنى ان يحدث تفاهم للحصول على اللاعب حتى يدعمه في البطولة الإفريقية، رافضًا مقارنة "عبد المنعم" بأحمد سامي، باعتبار الأول في المرتبة الثالثة بفريقه، بينما مدافع فريقه هو نجم الفريق.

ولفت إلى عقده اجتماعًا مع اللاعبين بين شوطي إحدى المباريات لتأكيد بقائهما مع النادي، موضحًا أنه لن يعطي الموافقة على رحيل أي لاعب حتى لو وقع بنفسه على اتفاقيات مع الأهلي.

وتابع: "مصر المقاصة لا يلوى ذراعه، ما نفعله يكون لصالح الفريق، ومن قبل بعنا لاعبين كبار في الفريق لأننا كان لدينا بدائل".

وعن تصريحات المهندس عدلي القيعي، حول عدم تعاون النادي مع مصر المقاصة مستقبلًا، قال إن الجميع يسعى لمصلحته، مضيفًا: "فليقول ما يقوله، الجميع يسعى لمصلحته وهو يقول ما يعجبه ونحن نقول ما يعجبنا، ونحن نادي صغير ولسنا بحجم الأهلي".