أسطورة الزمالك يفجرها "الجوليادور" أفضل من مبابي وميسي

السبت 06/فبراير/2021 - 10:26 ص
كتب: محمد عبد الدايم
الزمالك
الزمالك
أكد خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق، أن مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لصفوف جالطة سراي التركي، أفضل من محمد صلاح وليونيل ميسي وكيليان مبابي فى ضربات الرأس.

وقال الغندور، خلال حوارعلى أون تايم سبورتس: "مصطفى محمد أفضل 3 آلاف مرة من محمد صلاح في ضربات الرأس وأيضا 20 مرة من ميسي و500 من مبابي، وأن مصطفى محمد لديه كل شيء فهو أفضل لاعب في العالم ولا يُقارن بكريستيانو رونالدو".

وتابع:"لماذا حديثى عن مصطفى محمد يضايق البعض بل إن مصطفى محمد لا يقل عن رونالدو.. وأنه أفضل من ميسي في ضربات الرأس فميسي ليس لديه موهبة في ضربات الرأس ولكن ميسي أفضل لاعب في تاريخ العالم".

أوضح خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن مصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض والمُعار إلى صفوف جالطة سراي التركي الحالي قد رشح الدولي التونسي سيف الدين الجزيري للإنضمام إلى كتيبة القلعة البيضاء بديلاً له قبل رحيله.

وقال الغندور في تصريحات تيلفزيونية"كنت أتحدث مع مصطفى محمد ذات مرة خلال الوقت الذي كان يريد فيه أن يحترف"

وتابع "قلت له لا يوجد لك بديل حال رحيلك، فقال مصطفى إنه يوجد سيف الدين الجزيري، لاعب قوي جدًا ورأس حربة جيد، والثنائي لعبا سويًا في نادي طنطا".

وعن عدم مشاركة الجزيري أفريقياً إستكمل حديثه"لدينا حلول بمركز المهاجم في مباريات إفريقيات، يوجد يوسف أوباما وأشرف بن شرقي ومروان حمدي، لكي نحصد بطولة الدوري لا بد أن يكون لدينا أكثر من لاعب".