متعب يفتح النار على "رمضان وإكرامي وفتحي"

الجمعة 05/فبراير/2021 - 09:18 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
رمضان صبحي
رمضان صبحي
وجه عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة نارية إلي الثلاثي رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي، لاعبي نادي بيراميدز، الذين يتحدثوا دائمًا عن الطموح.

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية، إن الطموح في النادي الأهلي لا ينتهي نهائيًا؛ مشيرًا إلي أن هناك لاعبين في الأهلي خاضوا 5 مشاركات في كأس العالم للأندية، وأن هناك لاعبين نجحوا في تحقيق دوري أبطال أفريقيا 5 مرات أيضا.

وأضاف متعب: «الطموح في النادي الأهلي لا ينتهي نهائيًا؛ مشيرًا إلي أن هناك لاعبين في الأهلي خاضوا 5 مشاركات في كأس العالم للأندية، وأن هناك لاعبين نجحوا في تحقيق دوري أبطال أفريقيا 5 مرات أيضا مثل أبوتريكة ووائل جمعة وحسام عاشور، وفيه لعيبة خدت 5 بطولات أفريقيا، والطموح في الأهلي مستمر، واللاعب اللي بينجح اللي طموحه لا يقف، والجيل كله اللي كان معانا كان طموح بشكل مبالغ فيه حسام غالي كان لاعب طموح جدا وكان طموح إن الفريق نفسه يكون كويس وزميله مش هو بس وعمره ما طموحه وقف عنده فقط لأ الطموح كان للفريق ككل».

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا بهدف دون رد، على حساب نادي الدحيل القطري، في ربع نهائي كأس العالم للأندية في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

سجل هدف النادي الأهلي والمباراة الوحيد اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، عقب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم 8 فبراير الجاري.