3 ردود أفعال نارية لرمضان صبحي في بيراميدز

الخميس 04/فبراير/2021 - 10:16 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
حقق فريق إنبي فوزا غاليا على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم محمود وادى مهاجم فريق بيراميدز في الدقيقة 6 بمرمى محمود جاد حارس مرمى فريق بينما تعادل رامى صبرى مدافع الفريق البترولى بالدقيقة 42 بينما احراز المهاجم أوبوكا هدف التقدم لفريق إنبى في الدقيقة 43 وغزز اللاعب أيضا بالهدف الثالث عقب أنطلاق الشوط الثانى بالدقيقة 48 بينما قلص الأوروجوياني دييجو رولان مهاجم فريق بيراميدز الفارق لهدف بالدقيقة 63 .

وتسببت الهزيمة التي تعرض لها فريق بيراميدز في عدد من ردود الأفعال النارية للاعب رمضان صبحي وذلك على النحو التالي:

-الابتعاد عن دوري أبطال أفريقيا

تسيطر على رمضان صبحي حالة من الصدمة والغضب الشديد، خاصة أن الفريق يسير بخطوات قوية نحو الابتعاد عن المركز الأول أو حتى المركز الثاني، ممها يمهد لابتعاد الفريق عن المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل.

-عدم البقاء في الموسم المقبل

استقر رمضان صبحي بشكل نهائي على خطوة مغادرة الدوري وعدم البقاء في ظل الضغوط الكبيرة التي يعيشها مع الفريق منذ بداية الموسم، ويعاني صبحي مع بيراميدز سواء بسبب تراجع النتائج أو بسبب الضغوط الجماهيرية الكبيرة من جانب جماهير الأهلي.

-مفاضلة بين العروض الخليجية والأوروبية

يخطط رمضان صبحي بجدية لخطوة العودة للعب في أوروبا، أو البحث عن عرض خليجي في الموسم المقبل، وينتظر مناقشة العروض مع وكيل أعماله بنهاية الموسم الحالي.