لاعب الزمالك يوجه رسالة نارية إلى بيراميدز

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 03:49 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في بداية مميزة ورائعة، شارك مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالطة سراي التركي، مع فريقه سريعا حيث خاض المباراة الأولى له مع فريقه أمام باشاك شهير بعد أن تواجد في بداية الشوط الثاني.

وخاض مصطفى محمد اللقاء بعد أن منحه المدير الفني فاتح تريم الضوء الأخضر لمشاركة فريقه في الدوري التركي، وذلك يكشف عن اقتناعه الشديد بنجم الزمالك ومنتخب مصر، بعد ضمه في فترة الانتقالات الشتوية.

وكان فريق جالطة سراي قد نجح في في الفوز بثلاثية نظيفة على حساب باشاك شهير في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب استاد "تورك تليكوم أرينا" ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري التركي بالموسم الجاري.

وتمكن مصطفى محمد من توجيه عدد من الرسائل الهامة تقديم أوراق اعتماده سريعا مع الفريق التركي، وذلك مع سوف نستعرضه في السطور القادمة:

تمكن مهاجم الزمالك من إقناع المنتقدين له بعد تمسكه بالرحيل بأهمية الخطوة التي اتخذها بشأن مستقبله، من خلال التواجد في الملاعب الأوروبية والسير على نهج عدد كبير من النجوم المصريين المحترفين المميزين مثل محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

هناك ثقة كبيرة من جانب فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي في امكانيات مصطفى محمد الهجومية والتهديفية، بدليل الدفع باللاعب بعد ساعات قليلة من الانتقال إلى الفريق في انتقالات الشتاء، كما نال ثقته بعد موافقته على قيامه بتسديد ضربة الجزاء.

استطاع مصطفى محمد توجيه رسالة إلى إدارة بيراميدز بأن طموحه هو اللعب خارج مصر مهما كانت الإغراءت المادية المقدمة، خاصة أن الفريق السماوي كان قد تفاوض معه وحرص على جس نبضه لارتداء قميصه.

في الوقت الذي تمكن ايضا خلاله مصطفى محمد من إقناع الجماهير البيضاء بأهمية مساندته ودعمه، خاصة في ظل ظهوره بثقة وبمستوى فني مميز خلال مشاركته في المباراة الأولى مع الفريق التركي وهو ما دفع وسائل الإعلام التركية للإشادة به وتوقع له مستقبل كبير مع الفريق.