مرور 60 دقيقة..الزمالك يبحث عن هدف التقدم أمام غزل المحلة

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 06:23 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
الزمالك
الزمالك
مرت 60 دقيقة، من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع غزل المحلة، ومازال التعادل السلبي بدون أهداف قائمًا، وذلك في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد المحلة، في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ولم يختلف الشوط الثاني عن الأول، حيث واصل فريق الزمالك ضغطه على مرمى غزل النحلة، من أجل إحراز هدف التقدم.

وفي الدقيقة 50 ، لعب إمام عاشور، كرة عرضية، عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وصلت لفتوح ولكن ارتطمت بيده ليحتسب الحكم خطأ على الزمالك، وبعدها بدقيقة سدد أشرف بن شرقي، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الدافع محمد فتح الله قبل وصولها للمرمى.

وفي الدقيقة 56، أجرى خالد عيد، المدير الفني لغزل المحلة، التغيير الأول لزعيم الفلاحين بخروج خالد رسلان، ونزول أحمد الشيخ، وذلك من أجل تنشيط الفاعلية الهجومية للفريق.

وسدد إسلام فؤاد، مهاجم غزل المحلة كرة قوية في الدقيقة 57، ولكنها تمر بجوار القائم الأيسر لمحمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك.


الشوط الأول
بدأت المباراة بضغط من جانب لاعبي غزل المحلة، وسط تراجع من فريق الزمالك، ولكن دون وجود خطورة حقيقية على مرمى محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك.

وكانت أخطر فرص الغزل في الدقيقة التاسعة، بعدما عبده يحيى استلم الكرة خلف مدافعو الزمالك على يمين منطقة الجزاء ثم ارسل الكرة داخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس أبو جبل بثبات.

وبدأ بعد ذلك لاعبي الزمالك في الدخول في أجواء المباراة، والسيطرة على على وسط الملعب، وهدد مرمى غزل المحلة، في أكثر من فرصة، أبرزها في الدقيقة 19، بعدما استلم أشرف بنشرقي الكرة على يسار منطقة الجزاء بمهارة ثم مرر الكرة لإمام عاشور على حدود منطقة الجزاء الذي سددها ولكن مرت ضعيفة لخارج الملعب.
وفي الدقيقة 23 كاد إسلام فؤاد، أن يحرز هدف التقدم، لغزل المحلة، بعدما تلقى تمريرة من عبده يحيى، ليستلم الكرة الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية تصدى لها محمود علاء قبل وصولها للمرمى.

وتعرض محمد عبد الغني، للإصابة في الدقيقة 24، بعد اصطدامه بوجه عبده يحيى، لاعب غزل المحلة، لتتساقط الدماء من وجهه، ليغادر اللاعب الملعب وينزل محمود الونش، بدلاً منه.

وأضاع أحمد سيد زيزو، هدف محقق لنادي الزمالك في الدقيقة 36، بعدما أرسل له إمام عاشور تمريرة طولية من منتصف الملعب، لينفرد "زيزو" بالمرمى من الجانب الأيسر ولكن لم يسيطر عليها اللاعب لتصل في النهاية لدفاع المحلة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، كاد أن يحرز إمام عاشور، هدف التقدم للزمالك، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تمر بجوار القائم الأيسر لعمرو شعبان حارس، غزل المحلة.