محمد الشناوي يفاجئ الأهلي قبل مونديال الأندية..كواليس هامة

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 05:48 م
كتب: شادي يوسف
محمد الشناوي
محمد الشناوي
منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر لمحمد الشناوي قائد الأهلي واللاعبين الكبار في الفريق مثل أيمن أشرف وسعد سمير ووليد سليمان بعقد جلسات تحفيزية مع باقي اللاعبين.

ويأتي ذلك من أجل تحفيزهم ومطالبتهم بتقديم كل ما لديهم خلال المشاركة في الحدث العالمي الذي لا يتكرر كثيرا، والذي سيظل عالق في ذكرى اللاعبين وجماهير الأهلي، والتأكيد على أنهم قادرون على صناعة تاريخ جديد يسجل بأسمائهم في سجلات القلعة الحمراء.

ويعتبر محمد الشناوي من النجوم الكبار داخل والكرة المصرية، وساهم بشكل كبير في السنوات الماضية في تثبيت أقدامه مع الفريق.

ويستعد محمد الشناوي للقب جديد وبطولة لم يشارك بها من قبل مع القلعة الحمراء، وذلك بعد سلسة من الحراس العملاقة الذين شاركوا في هذه البطولة من قبل وهو ما سوف نستعرضه في السطور المقبلة:

-سبق للحارس السابق أمير عبد الحميد المشاركة مع النادي الأهلي في 4 مباريات بمونديال كأس العالم للأندية وذلك خلال نسختي 2006 و2008، وتلقت شباك أمير عبد الحميد 6 أهداف.

-كما شارك السد العالي عصام الحضري حارس الأهلي السابق وقبل رحيله عن القلعة الحمراء في 3 مباريات بمونديال كأس العالم للأندية وتحديدا في نسختي 2005 و2006 وتلقت شباكه 3 أهداف.

-خاض شريف إكرامي حارس الأهلي السابق، ايضا 4 مباريات في مونديال الأندية وتحديدا في نسختي2012 و2013 وتلقت شباكه 9 أهداف.

-خاض محمود أبو السعود حارس الأهلي السابق وفريق المقاولون العرب الحالي مباراتين مع الأهلي بالمونديال وتحديدا خلال نسخة 2012 وتلقت شباكه هدفين.

-في الوقت الذي خاض خلاله نادر السيد مباراة وحيدة في مونديال الأندية خلال نسخة 2005 وتلقت شباكه هدفين.

فهل يواصل محمد الشناوي تألقه مع القلعة الحمراء ويتمكن من قيادة القلعة الحمراء للوصول بعيدا في مونديال الأندية خاصة انه يعتبر من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها الفريق؟.