يتصدر ترتيب الهدافين.. أرقام رمضان صبحي في 11 مباراة مع بيراميدز

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 12:55 م
كتب: محمد محمود
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يتصدر رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2020 - 2021، بعد هدفه في شباك الإسماعيلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الحادية عشر من المسابقة المحلية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

رمضان صبحي رفع رصيد أهدافه في بطولة الدوري الممتاز إلى 5 أهداف، ويتقاسم صدارة ترتيب الهدافين مع الثنائي يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الزمالك، وأحمد سمير ظهير طلائع الجيش.

رمضان صبحي انضم لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، بعد انتهاء إعارته للنادي الأهلي ورفض الاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء رغم تمسك مسئولي النادي الأهلاوي بالحصول على خدماته.


وخاض رمضان 9 مباريات مع فريق بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي، بإجمالي دقائق لعب فعلية 810 دقيقة.

سجل 5 أهداف يتصدر بها ترتيب هدافي المسابقة المحلية، ولم يصنع أي أهداف لزملائه وحصل على بطاقة حمراء وحيدة، ويحتل فريقه المركز الخامس في ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة.

كما شارك اللاعب في مباراتين مع بيراميدز في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية ضد فريق الاتحاد الليبي، فاز فريقه في المباراتين 1-0، 3-2 على الترتيب، ولم يسجل أي أهداف، وتأهل فريقه إلى دور الـ32 "مكرر" وتنتظره مواجهة قوية ضد فريق راسينج أبيدجان بطل كوت ديفوار.