هل تورط بيراميدز في التفاوض مع صفقة موسيماني؟.. 3 دلائل غريبة!

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 08:38 ص
كتب: شادي يوسف
بيراميدز
بيراميدز
لم يحسم فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، سوى صفقتي أسامة جلال من إنبي لتدعيم خط الدفاع ثم حسم صفقة جديدة في الساعات القليلة الماضية وقبل غلق باب الانتقالات بالحصول على خدمات دييجو رولان.

وبالفعل أعلن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، التعاقد رسميًا مع مهاجم أوروجواي دييجو رولان، ليصبح لاعبا في صفوف بيراميدز بداية من يناير الجاري.

وكان اللاعب رولان صاحب الـ 27 عاما قد سبق له اللعب لأندية ديبورتيفو لاكورونيا، وألافيس وليحانيس، ومالجا في إسبانيا، ونادي بوردو في الدوري الفرنسي، وخاض رولان 121 مباراة في الدوري الفرنسي مع بوردو، ساهم في 45 هدفا، سجل 33 وصنع ١٢ هدفا آخرين.

وخلال مشاركته في الدوري الإسباني، لعب رولان ٤١ مباراة سجل خلالهم ٥ أهداف وصنع هدفا واحدا، فيما لعب ١٨ مباراة في الدوري المكسيكي سجل خلالهم ٧ أهداف.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بشكل كبير، وهو هل بالفعل تورط بيراميدز في التفاوض مع الأوروجوياني جاستون سيرينو في الفترة الماضية والذي كان يرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في ضمه؟.

جميع المؤاشرات والمعطيات تؤكد حدوث ذلك من خلال ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي، ولكن لا يزال يرغب اللاعب في ارتداء قميص الأهلي داخل مصر.

دلائل كثيرة تؤكد معالجة فريق بيراميدز لفشل صفقة سيرينو بالتعاقد مع رولان:

-الجنسية الواحدة

يعتبر سيرينو من الأوروجواي، وهي نفس جنسية الصفقة الجديدة لفريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

-مركز الجناح

يجيد سيرينو المشاركة في الجناحين الأيمن والأيسر، وهي نفس المراكز التي يجيد خلالها دييجو رولان المشاركة والتحرك بها.

-قرب عامل السن

يعتبر جناح سيرينو 29 عاماً، في حين يعتبر الوافد الجديد لصفوف بيراميدز 27 عاماً.

فهل رغبت إدارة بيراميدز في توجيه رسالة إلى النادي الأهلي، بالتعاقد مع لاعب قريب في المستوى الفني من سيرينو وذلك رداً على تمسك الأخير بالقميص الأحمر؟.