جوزيه يوجه رسالة نارية لموسمياني قبل مونديال الأندية

السبت 30/يناير/2021 - 10:01 ص
كتب: محمد عبدالدايم
مانويل جوزيه
مانويل جوزيه
وجه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة إلى موسيماني ولاعبي الفريق الأحمر، قبل انطلاق كأس العالم للأندية.

وقال جوزيه خلال تصريحات لقناة "الأهلي": "موسيماني قادر مع الأهلي في كأس العالم للأندية، رسالتي لموسيماني واللاعبين، أن لا يخافون، ولا بد من وجود الثقة والهدوء".

وأضاف المدير الفني البرتغالي : "لاعبو الأهلي عليهم مسؤلية كبيرة في البطولة، هم أبطال قارة إفريقيا ، الدحيل ليس أفضل من الأهلي، والأحمر قادر على الفوز ولكن لابد من وجود الثقة".

يظهر الأهلي بطل القارة الأفريقية في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه كثاني أكثر فرق العالم مشاركة في البطولة، بعدما نجح في حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 على حساب منافسه التقليدي الزمالك في السابع والعشرين من نوفمبر الماضي، وذلك للمرة التاسعة في تاريخه، معززا رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الأقوى في البطولة الإفريقية.

ويبقى هناك بعض الأحلام لمدرب الأهلي من خلال تحقيق انجاز تاريخي غير مسبوق في كأس العالم للأندية، ليصبح أول فريقي عربي وأفريقي ينافس بقوة على حصد البطولة التي سوف تنطلق في شهر فبراير المقبل في قطر ،كما لديه طموحات بقيادة القلعة الحمراء لحصد السوبر المحلي والسوبر الإفريقي لكي تكتمل الخمسية للأهلي.