فيديو..30 دقيقة..الأهلي يفشل في الحفاظ على عذرية شباكه أمام المقاصة

الأحد 21/يناير/2018 - 07:35 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الحفاظ على عذرية شباكه أمام منافسه مصر للمقاصة، بالمباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث سجل المقاصة هدف التقدم في الدقيقة 26 من ركلة جزاء للاعب جون أنطوي من ركلة جزاء على يمين محمد الشناوي حارس الأهلي.

شن الفريق الفيومي العديد من الهجمات ، كان أخطرها الانفراد الذى تصدى له محمد الشناوى بالدقيقة 12 من عمر المباراة، ليحافظ على عذرية شباك الأهلى أمام المقاصة.

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين بعيدا عن فترة جس النبض، وبدأت ملامح الخطورة عن طريق تسديدة لميدو جابر بالدقيقة الثانية أتبعها انقاذ بارع من حارس المرمى قبل أن تصل الكرة الى وليد أزارو المنفرد بشباك المقاصة.

حاول المقاصة مبادلة منافسه الأحمر فى الهجمات ، لكن دفاع الأهلى بقيادة سعد سمير كان لها دائما بالمرصاد.

وشهدت تشكيلة الفارس الأحمر للمباراة 4 تغييرات، مقارنةً بآخر لقاء أمام طلائع الجيش، حيث عاد كل من، سعد سمير، وأحمد فتحي، وعلي معلول، وحسام عاشور، بعد الحصول على راحة.

وضمت التشكيلة كل من : "محمد الشناوي، أيمن أشرف، سعد سمير، أحمد فتحي، علي معلول، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، ميدو جابر، جونيور أجاي، وليد أزارو".

يدخل الأهلى اللقاء، متربعا على القمة برصيد 42 نقطة، علما أن له مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، فى حين يحتل النادى الفيومي المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة.