حدث يزعج موسيماني قبل مواجهة بيراميدز المرتقبة

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 03:43 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في السابعة والنصف مساء اليوم، على ستاد الدفاع الجوى، ويرغب الأهلي في مواصلة انتصاراته والتشبث بالبقاء على قمة الدوري، بعد الفوز الصعب والثمين الذي حققه في الجولة الأخيرة على حساب المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما نجح في تحويل تأخره بهدفين للفوز بالثلاثة.

كما يأمل النادي الأهلي، في استغلال تعثر نادي الزمالك بعد التعادل السلبي مع أسوان ضمن منافسات الجولة التاسعة.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 20 نقطة بعدما خاض 8 مواجهات حقق الفوز في 6 وتعاد في 2، وسجل لاعبوه 19 هدفا وسكنت شباكه 4 أهداف، فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 13 نقطة، من 8 مواجهات حقق الفوز في 3 وتعادل في 4 وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 11 هدفا وسكنت شباكه 8 أهداف.

ويبقى هناك رقم سلبي يطارد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، منذ انطلاق الموسم الحالي وذلك على النحو التالي:

-خاض موسيماني أمام المدربين الأجانب بالدوري المصري حتى هذه اللحظة مباراتين ولم يتمكن من تحقيق الفوز.

-البداية كانت أمام فريق بيراميدز في الدور الثاني من الموسم الماضي، وكان يقود بيراميدز في هذه المواجهة المدرب الكرواتي آنتي شاشيتش.

وخاض الأهلي هذه المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد عمرو السولية في الشوط الأول من عمر اللقاء.

-المواجهة الثانية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أمام مدربين أجانب كانت أمام بابا فاسيليو المدير الفني لفريق وادي دجلة حيث حيث انتهى اللقاء ايضا بنتيجة التعادل السلبي.

وسيلتقي اليوم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أمام الكرواتي أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز، فهل يتمكن الجنوب أفريقي من قيادة القلعة الحمراء لتخطي هذه العقبة الصعبة وعدم ترسيخ عقدة أجانب الدوري المصري؟.