عقوبة نارية على رمضان صبحي قبل مواجهة الأهلي الليلة

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 09:55 ص
كتب: محمد عبد الدايم
رمضان صبحي
رمضان صبحي
ستضيف ملعب الدفاع الجوي مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، حيث يدخل النادي الأهلي المباراة وفي جعبته 20 نقطة بعد لعب 8 مباريات، يتصدر بها جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، في حين يدخل بيراميدز المباراة وفي جعبته 13 نقطة بعد لعب 8 مباريات، وبفارق نقطتين أقرب منافسية فريق الجونة.

وخلال الساعات الماضية، انتشرت شائعات بقوة من جانب بعض المقربين من رمضان صبحي، عن وجود نية من جانب اللاعب على الوقوف على الكرة في لقاء الأهلي وذلك من أجل رد اعتباره بعض تعرضه لكم كبير من الانتقادات الجماهيرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع حسب ما تؤكد إدارة بيراميدز.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز أنه في حالة قيام رمضان صبحي بهذا الأمر سوف يتم توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه.

وتابع المصدر أن اللقاء يمثل كرة القدم ولا شئ غير ذلك، وأن مثل تلك الأفعال لن تصدر من لاعب بحجم رمضان صبحي وأن وقتها قد ولا وفات وأن اللاعب قد نضج بشكل كامل.

وأضاف المصدر أن كل تلك المحاولات ليست إلا طريقة لتشتيت انتباه اللاعبين وعلى رأسهم رمضان صبحي وأنه ليس هناك أساس لها من الصحة.