الزمالك يفقد نقطتين في صراع صدراة الدوري بالتعادل السلبي أمام أسوان

السبت 23/يناير/2021 - 06:59 م
كتب: محمد إبراهيم
نادي الزمالك واسوان
نادي الزمالك واسوان
حسم التعادل السلبي، مباراة أسوان أمام الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.
وأحرز الزمالك هدف الأول عن طريق مصطفي محمد بالدقيقة الثانية، بعد مراجعة الحكم لتقنية الفار أمر بعد إحتساب الهدف بداعي وجود خطأ على إمام عاشور في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 7 ركلة ركنية لصالح فريق أسوان من جهة اليسار نفذها عمرو الحلواني عن طريق كرة عرضة إلى داخل منطقة الحزاء قابلها محمد أسامة براسية وصلت سهلة للحارس محمد أيو جبل.

الدقيقة 10 امتلاك تام للكرة بين أقدام لاعبي فريق الزمالك يقابله تراجع دفاعي تام من لاعبي فريق أسوان.
الدقيقة 14 ركلة حرة لصالح فريق الزمالك قي منتصف ملعب أسوان جهة اليمين بعد إعاقة من سولومون منساه لمحاولة مرور أحمد سيد زيزو.

الدقيقة 15 نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من أحمد سيد زيزو قابلها محمود الونش برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

والدقيقة 16 بطاقة صفراء من نصيب محمد خليفة لاعب فريق أسوان بعد تدخل قوي على أقدام أحمد سيد زيزو على حدود منطقة جزاء أسوان.

الدقيقة 20 تسديدة من إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء ردت من دفاع فريق أسوان.

وفي الدقيقة 40 كرة عرضية من جهة اليمين لضالح فريق الزمالك قابلها أوباما برأسية من داخل منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر.

في الدقيقة 45 ركلة ركنية لصالح فريق الزمالك من جهة اليمين نفذها زيزو عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مصطفى محمد برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 48 ركلة ركنية لصالح فريق أسوان من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جون إيفيري برأسية من داخل منطقة الجزاء وصلت سهلة للحارس محمد أبو جبل.

وفي الدقيقة 53 كرة عرضية أرضية من أحمد أبو الفتوح من جهة اليسار قابلها أوباما بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارصة.

وفي الدقيقة 55 ركلة حرة لصالح فريق أسوان في منتصف ملعب الزمالك جهة اليسار بعد إعاقة من حازم إمام لمحاولة مرور أحمد الألفي.
وفي الدقيقة 60 كرة عرضية من أحمد الألفي لاعب فريق أسوان من جهة اليسار لم تجد متابع من لاعبي فريقه داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 71 ركلة حرة لصالح فريق أسوان في منتصف ملعهم الدفاعي بعد إعاقة من أشرف بنشرقي لأحمد الصغيري.
الدقيقة 80 كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها مصطفى محمد برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

الدقيقة 83 تسديدة من أحمد فتوح من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس عمر رضوان ببراعة من يمين مرماه.

الدقيقة 89 صعوبة كبيرة يجدها لاعبي فريق الزمالك في اختراق دفاعات فريق أسوان المتمركزة بشكل جيد للغاية.

وبتلك النتيجة استمر الزمالك بالمركز الثانى برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 8 مباريات، بينما صعد فريق أسوان للمركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط، بعد أن لعب 8 مباريات.