ضربة قوية.. موسيماني يجهز 3 مفاجأت أمام بيراميدز

الجمعة 22/يناير/2021 - 04:09 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
استطاع النادي الأهلي قلب الطاولة على ضيفه المقاولون العرب، بفوز مثير (3-2) على ملعب النادي الأحمر بمدينة السلام، ضمن الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

وأنهى المقاولون الشوط الأول متقدما بهدفين، سجلهما باسم علي وسيف الدين الجزيري، في الدقيقتين 38 و44، لكن الأهلي أحرز ثلاثية في الشوط الثاني، عن طريق طاهر محمد طاهر، ومحمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، في الدقائق 60 و70 و80.

ورفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة، متصدرا جدول ترتيب الدوري مؤقتا، بفارق نقطة عن غريمه الزمالك، الذي لعب مباراة أقل، بينما تجمد المقاولون عند 7 نقاط، في المركز الثاني عشر.

وكانت البداية هجومية من جانب الأهلي، قبل أن يتحسن أداء المقاولون، بفضل الضغط العالي على مفاتيح لعب المارد الأحمر.

ويستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة بيراميدز المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل ويبقى هناك عدد من العناصر التي سوف يستعديها النادي الأهلي في مواجهة بيراميدز.

البداية ستكون في عودة المحترف المغربي بدر بانون للمشاركة في التشكيل الأساسي، وذلك بعد غيابه عن لقاء المقاولون العرب، وبالفعل عانى النادي الأهلي كثيراً بسبب غياب بانون عن المباراة وظهر خلل كبير في الخط الخلفي.

تغيب ايضا أكرم توفيق جوكر الفريق عن خوض المواجهة، وذلك بعد أن كان هناك شكوك في تعرضه لفيروس كورونا، وسوف يستعيد المارد الأحمر خدمات توفيق الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في خط الوسط أو مركز الظهير الأيمن.

المفاجأة الثالثة المحتملة بقوة ستكون في عودة المحترف النيجيري جونيور أجاي لقائمة الفريق في مواجهة بيراميدز وذلك بعد أن قطع شوطاً كبيراً، في خوض برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الفترة الماضية.