محمد شريف يشغل صراع هدافي الدوري بعد هدفه الرابع في المقاولون العرب

الخميس 21/يناير/2021 - 07:33 م
كتب: محمد هاني
محمد شريف
محمد شريف
اشعل محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السباق على صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز في نسخته ٦٢ بعدما نجح اللاعب في احراز الهدف الرابع له بقميص الأمر في شباك المقاولون العرب فى الدقيقة 70 بعد تمريرة من حمدي فتحي.

ونجح محمد شريف بعد احراز الهدف الرابع معادلة رقم الرباعي أحمد سمير لاعب طلائع الجيش ورمضان صبحي لاعب بيراميدز، وحسام حسن مهاجم سموحة، ومحمود كهربا مهاجم الأهلي، وكلا لهم رصيد اربع أهداف.

انتهت أحداث مباراة النادي الأهلي والمقاولون العرب، بفوز المارد الأحمر، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «الأهلي we السلام»، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز

حيث بدأت أهداف مباراة الأهلي والمقاولون العرب، عند الدقيقة 38 بعد تسديدة من باسم علي، لاعب نادي المقاولون العرب، ارتطمت بأقدام أيمن أشرف لتسكن مرمى علي لطفي، قبل أن يضيف سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 44 لذئاب الجبل.

بينما قلص طاهر محمد طاهر النتيجة في الدقيقة 61، قبل أن يتعادل محمد شريف بهدف في الدقيقة 70، فيما نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف الفوز للأهلي عند الدقيقة 80.

ورفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 20 ويقفز لصدارة جدول ترتيب المسابقة، في حين ظل رصيد المقاولون العرب عند 7 نقطة في المركز الـ12 بترتيب الدوري.