الدحيل : قرعة كأس العالم للأندية متكافئة..ومواجهة الأهلي صعبة

الخميس 21/يناير/2021 - 09:23 ص
كتب: علي عبيد
نادي الدحيل القطري
نادي الدحيل القطري
تحدث عدنان العلي المدير التنفيذي بنادي الدحيل القطري حول مواجهة النادي الأهلي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها يوم 4 فبراير من الشهر المقبل على ستاد أحمد بن علي.

وقال عدنان في تصريحات صحفية "القرعة جاءت متكافئة والمباراة مع الأهلي بطل إفريقيا ستكون صعبة".

وتابع"لكن استعدادنا لهذه البطولة سيكون مختلفًا عن الاستعداد للبطولات المحلية، ولدينا مباراة سنخوضها في بطولة كأس سمو الأمير أمام الأهلي القطري، وهذه المباراة ستدخل ضمن استعداداتنا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية".

واشار" قمنا بضم عدد من اللاعبين لتقوية الصفوف، ومن بينهم المحترفين علي كريمي وميشيل أولونجا وهما إضافة مهمة للفريق الذي يستعد لتمثيل الدولة في هذه البطولة".

وأضاف" بعد انسحاب الفريق النيوزلندي ووصولنا للمرحلة الثانية من البطولة قررنا دخول الفريق في معسكر مغلق من يوم 10 فبراير وهي فترة جيدة لتهيئة اللاعبين قبل مواجهة الأهلي في 4 فبراير، ونثق في قدرة الجهاز الفني على تحضير اللاعبين فنيًا وبدنيًا لهذه المواجهة".

واوضح" نحن الفريق المستضيف للبطولة ونتمنى الظهور فيها بالشكل المشرف ونحقق نتيجة إيجابية، وإذا نجحنا في تخطي الأهلي المصري ستكون أمامنا مواجهة مع فريق بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا، وهي مواجهة صعبة بكل تأكيد، لكن نعتمد على قدرات لاعبينا وإمكانياتهم الفنية للظهور بالشكل الذي يعبر عن تطور الكرة القطرية".

وأتم" نادي السد استضاف النسخة الماضية من البطولة، وهذه ستكون النسخة الأخيرة التي تستضيفها قطر، وبالتأكيد نتمنى أن تكون مشاركتنا إيجابية فيها وأن نحقق أهدافنا ونظهر بالشكل المطلوب".