3 لاعبين سلاح المقاولون العرب لتخطي الأهلي

الخميس 21/يناير/2021 - 07:04 ص
نادي المقاولون العرب
نادي المقاولون العرب
يلتقي في الخامسة من مساء اليوم الخميس، على ملعب السلام، الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب مع الأهلي، في إطار مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز.

المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، يسعى لتحقيق المفاجأة بالفوز على الأهلي، لكي يبتعد الفريق عن المراكز المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

المقاولون يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين على حساب البنك الاهلي بهدفين نظيفين والإسماعيلي بهدف نظيف، وتعادل في مباراة واحدة، وتعرض للهزيمة في 4 مباريات امام الزمالك بهدفين نظيفين والانتاج الحربي بهدف نظيف وبيراميدز بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وهناك بعض الأسلحة لدى فريق المقاولون العرب، سيعتمد عليها عماد النحاس، المدير الفني للفريق في مباراة اليوم، حتى يتمكن من تحقيق الفوز بالمباراة.

وسوف نستعرض لكم في السطور التالية أبرز أسلحة المقاولون خلال مباراة الأهلي:-

سيف الدين الجزيري

المهاجم الدولي التونسي، ضمن الللاعبين الذين يراهن عليهم عماد النحاس، في مباراة الأهلي، حيث سيعتمد عليه بشكل أساسي، في ظل السرعات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، هو ما سيسبب ازعاج كبير لمدافعي الفريق الأحمر.

الجهاز الفني للمقاولون يعقد امالا كبيرة على الجزيري، لهز شباك الآهلي، خاصة في ظل إجادته إحراز الأهداف سواء بضربات الرأس أو قدميه.

لويس ادواردو

الجناح الأيمن الكولومبي هو اخطر لاعبي ذئاب الجبل، حيث سيعتمد عليها الجهاز الفني في مباراة الأهلي، نظرا للسرعات والمهارات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب وقدرته على نقل الفريق من الحالة الدفاعية للهجومية وإحراز الأهداف وصناعته لزملاءه.

إبراهيم صلاح

إبراهيم صلاح، ضمن الركائز الاساسية التي سيعتمد عليها عماد النحاس، في مركز خط الوسط، في ظل الخبرات الكبيرة للاعب وقدرته على استخلاص الكرة من المنافسين، واجادته القيام بالأدوار الدفاعية.