أحمد شوبير يهاجم اللجنة الثلاثية بعد تخفيض عقوبة الشناوي

الخميس 21/يناير/2021 - 12:41 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
أحمد شوبير
أحمد شوبير
هاجم الإعلامي أحمد شوبير، النار على اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، بعد تخفيض عقوبة محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي من الإيقاف إلى 4 مباريات إلى مباراة واحدة.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامج "ملعب أون تايم" الذي يُقدمه عبر فضائية "أون تايم سبروتس" :"صباح اليوم الأربعاء، تم إبلاغنا بتأجيل اجتماع اتحاد الكرة الذي كان مقررًا لها اليوم إلى الغد، بسبب إنشغاله ببعض الأمور، ثم فجئنا بأنه تم عقد الاجتماع في الثانية عشر من منتصف الليل، هو إيه الاجتماعات التي يتم عقدها في منتصف الليل".

وأضاف:” الناس لما تنفخ في البعض يفكر نفسة الوحيد اللى بيفهم فى الحاجة دى وسبكم من قصة أستاذ اللوائح والقصة دى وكام مرة حصل تعديل فى المواعيد والقرارات خلال الشهر اللى احنا فيه”.

وأضاف :"انت فتحت بابا مش هيتقفل، بعد ذلك هتوقع أي عقوبة ضد أي لاعب هيقولك اشمعنى محمد الشناوي ومحمود وادي"، مضيفًا:" ، اللوائح بتقول 1+1=2، لكن انت بتوهم الناس، وفي كل مكان فى العالم إذا لم تلتزم بالنظام والقانون والدستور الدنيا تقع ومينفعش ده يحصل”.

وتابع :” اللوائح أمرها بسيط، زى اللى بيطلع يقول انا أصغر مؤلف قانون في مصر ومفيش حاجة اسمها أصغر مؤلف قانون فيه حاجة اسمها أنا مؤلف كتاب في القانون “.