لاعب مفاجأة يدعم صفوف الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب بالدوري

الأربعاء 20/يناير/2021 - 10:22 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن عودة أحد لاعبي الفريق مرة آخرى للمشاركة في المباريات في المبارة القادمة أمام المقاولون العرب عقب غيابه لفترة كبيرة عن الملاعب بسبب إصابته بفيروس كورونا بالإضافة ليغابه بسبب الإصابات العضلية التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

ويدعم قائمة الأهلي في مباراة اليوم، مروان محسن مهاجم الفريق بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا الذي ضربه في الفترة الماضية، بجانب انتهائه من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له، لاستعادة لياقته الفنية والبدنية.

يذكر أن مروان محسن قد ابتعد عن الشماركة في المباريات الأخيرة للفريق قبل إصابته بسبب تذبذب مستواه الفني فضلاً عن عودة محمد شريف الذي يؤدي بشكل ممتاز مع الفريق وضم الزامبي والتر بواليا لصفوف الفريق بداية الميركاتو الشتوي الحالي من نادي الجونة.

يذكر أن اتحاد الكرة المصري، قد وقع عقوبة الإيقاف على محمد الشناوي لمدة 4 مباريات، وتغريمه 20 ألف جنيه، بسبب واقعة المشادة مع الحكم في مباراة البنك الأهلي.

ويستعد الاهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر إقامتها الخامسة مساء بعد غد على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.