بن شرقي يغادر ملعب المباراة غاضبًا بعد استبداله بمصطفى محمد

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 06:35 م
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
أجرى البرتغالي جايمي باتشكيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التغيير الأول لفريقه خلال مباراة الجونة، بخروج المغربي أشرف بن شرقي ونزول مصطفى محمد بدلا منه.

وأبدى بن شرقي، غضبه أثناء استبداله في الدقيقة 62، وحاول شيكابالا، تهدئة اللاعب أثناء خروج من الملعب، وقام بن شرقي، بخلع القميص الأبيض فور خروجه.

ويتقدم الزمالك على الجونة بهدف نظيف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الممتاز.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى رضا شحاتة، التغيير الأول لنادي الجونة بخروج محمد يكن ونزول إسلام رشد، بدلاً منه، وذلك من أجل زيادة الفاعلية الهجومية لفريق.

وتحسن أداء الجونة، في الشوط الثاني، حيث سيطر لاعبوه على وسط الملعب، وضغط على الزمالك من أجل إحراز هدف التعادل، ولكن دون أن يشكل خطورة على مرمى محمد أبوجبل.

وفي الدقيقة 55، كاد الزمالك أن يحرز الهدف الثاني بعدما لعب شيكابالا، كرة طولية إلى المغربي أشرف بن شرقي، لينفرد بمرمى الجونة، ولكنه فضل تمرير الكرة إلى أحمد سيد زيزو، داخل منطقة الجزاء ولكن الأخير سقط بعد تدخل لاعب الجونة، وحكم اللقاء لم يحتسب شيء.
الشوط الأول
بدأت المباراة بضغط من جانب نادي الجونة من أجل إحراز هدف مبكر، وبعد مرور 4 دقائق دخل الزمالك في أجواء، المباراة، وسيطر على وسط الملعب.
وفي الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، نجح يوسف أوباما، في إحراز الهدف الأول للزمالك، وذلك بعدما مرر إمام عاشور، الكرة إلى أوباما، ليسددها قوية في الزاوية اليمنى لإسلام طارق، حاسر الجونة.

واستمر ضغط الزمالك على الجونة، من أجل إحراز الهدف الثاني، وسط تراجع من لاعبي الجونة، وفي الدقيقة 20 كاد أحمد سيد زيزو، أن يضيف الهدف الثاني للزمالك، بعدما تلقى كرة طولية من شيكابالا، لينفرد بمرمى الجونة، ويسدد الكرة قوية، ولمن ينجح إسلام طارق، في التصدي لها ببراعة.

وأضاع المغربي أشرف بن شرقي، هدف محقق لنادي الزمالك، في الدقيقة 43، بعدما تلقى تمريرة من يوسف أوباما، لينفرد بمرمى الجونة من الجانب الايمن، ويسددها قوية، ولكن تمر بجوار القائم الأيسر للجونة.

يُذكر أن الزمالك يدخل مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني في جدول تريتب الدوري برصيد 16 نقطة، في حين يحتل الجونة المركز الثالث برصيد 15 نقطة.