قرعة كأس العالم للأندية.. الأهلي يواجه الدحيل القطري يوم 4 فبراير

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 05:16 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
اسفرت قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن مواجهة الأهلي لنادي الدحيل القطري، يوم 4 فبراير المقبل، في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الدحيل القطري، في فبراير المقبل يوم 4 فبراير، عقب انسحاب أوكلاند سيتي من البطولة بسبب جائحة كورونا.

وانطلقت قرعة بطولة كأس العالم للأندية، منذ قليل، والتي ستقام في قطر في فبراير المقبل، في الفترة من 4 إلي 11 فبراير، بمشاركة النادي الأهلي.

ويترقب عشاق النادي الأهلي، القرعة التي انطلقت في تمام الخامسة مساءً، وذلك لمعرفة منافس الأهلي في البطولة التي ينتظرها محبي النادي الأهلي.

النادي الأهلي أمامه 3 أندية مرشحة لمواجهتهم وهم؛ القطرى عقب انسحاب أوكلاند سيتى النيوزلندى، أو أولسان هيونداى الكورى الجنوبى، بطل آسيا، أو تيجريس أونال المكسيكى، بطل أمريكا الشمالية والكونكاكاف.‏

ويجري الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرعة بطولة كأس العالم للأندية، في مقر الفيفا في سويسرا، وذلك لمعرفة قرعة الأندية قبل انطلاق البطولة في قطر في فبراير المقبل.

نادي أوكلاند سيتي أعلن عن انسحابه من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا، وهو ما لم تستقر عليه الفيفا بشأن مشاركة فريق بديل لـ أوكلاند سيتي أو استكمال البطولة دون مشاركة فريق بديل.

قرعة كأس العالم للأندية سوف تقام في مدينة زيوريخ السويسرية في تمام الخامسة مساءً، بتوقيت القاهرة، حيث تُنقل عبر شاشة قناة "بي إن سبورت" الإخبارية.

كأس العالم للأندية يتواجد فيه كل من؛ فريق بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، والدحيل القطري ممثل البلد المستضيف وبطل الدوري القطري، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل دوري أبطال آسيا، وتايجرز أونال المكسيكي بطل الكونكاكاف.

حتي الوقت الحالي لم يتحدد بطل كوبا ليبرتادوريس حيث تقام المباراة النهائية بين بالميراس وسانتوس البرازيليان يوم السبت 30 يناير الجاري.