4 قرارات تصعيدية من إدارة الأهلي بعد إيقاف محمد الشناوي

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 09:15 ص
كتب: شادي يوسف
محمد الشناوي
محمد الشناوي
حالة من الغليان الشديد داخل إدارة النادي الأهلي، بعد قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بإيقاف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي 4 مباريات، لسلوكه غير الرياضي بمباراة البنك الأهلي بالدوري، كما قررت اللجنة تغريم الشناوي 20 ألف جنيه.

وكان الشناوي اعترض على حكم مباراة الأهلي أمام البنك الاهلي، وذلك عقب تعادل المارد الأحمر أمام البنك الأهلي سلبيا دون أهداف ضمن الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت مساء الاحد، على ملعب المكس بالإسكندرية.

وسيفتقد النادي الأهلي الحارس محمد الشناوي في 4 مباريات هامة في الدوري أمام المقاولون العرب وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش.

-عبد الحفيظ يتدخل

طلب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بضرورة مطالبة اللاعبين بضبط النفس والالتزام وعدم الاعتراض على قرارات الحكم وذلك من أجل تجنب أي عقوبات أو إيقافات مؤثرة قد تؤثر على مسيرة الفريق.

-محاولة تخفيف العقوبة

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي بجدية بالوقت الحالي، التظلم على عقوبة إيقاف محمد الشناوي، ومحاولة تقليل فترة العقوبة، ويرى الأهلي أن محمد الشناوي لم يخرج عن النص بالدرجة التي تجعله يعاقب بالإيقاف 4 مباريات.

-تفويض لميشيل

فوض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، بضرورة تجهيز الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير بشكل لائق ومميز ورفع الحمل التدريبي للثنائي بالوقت الحالي، من أجل تجهيزهم من الناحية الفنية جيداً خاصة بعد ابتعادهم عن المشاركة الأساسية في الفترة الماضية.
-تصعيد حارس جدد من القطاع الناشئين

يبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي، تصعيد بعض الحراس المميزين من قطاع الناشئين وذلك تحسبا لحدوث أي غيابات في هذا المركز خلال المباريات الرسمية المقبلة، ويمتلك المارد الأحمر بالفعل عدد من الحراس الواعدين بهذا المركز.