عماد النحاس: اللاعبون قدموا أداءً بطوليًا أمام الإسماعيلي

الإثنين 18/يناير/2021 - 09:55 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
عماد النحاس
عماد النحاس
أعرب عماد النحاس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بعد فوز فريقه على الإسماعيلي، في بطولة الدوري.

وحقق المقاولون العرب، الفوز على الإٍسماعيلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، على ستاد الإسماعيلي، ضمن مؤجلات الأسبوع السادس من مسابقة الدورى الممتاز.

وقال عماد النحاس فى تصريحات عبر تلفزيوينة، "حققنا فوز مهم وعلى فريق كبير بحجم النادي الإسماعيلي، مباراة اليوم كانت صعبة علينا وعلى الإسماعيلي، بسبب النتائج السلبية التي حققناها في المباريات الماضية"، مضيفًا :" "يحسب للاعبين الأداء القوى من أول دقيقة والإصرار على المكسب أمام الإسماعيلى في الإسماعيلية، فى ظل الظروف التى يعانى منها الفريقان، أداء اللاعبين كان بطوليا وقويا، الدورى لسه بدري، وأتمنى أن نكمل بنفس الأداء والقوة" .

وأضاف :"أشكر جميع اللاعبين على الإخلاص طوال الفترة الماضية، رغم أزمة كورونا، اليوم عاد معنا أحمد داودا، وإبراهيم صلاح شارك دون أن يتدرب حتى بعد 10 أيام راحة ونفس الأمر لمحمد سمير.

وتابع:"لدينا أيضاً العديد من الاصابات بعيداً عن كورونا، مثل أحمد الشيمى ومحمد عصام وفادى نجاح، أحمد عبد العزيز زيزو، وباسم على أكثر لاعب خضع لفترة عزل بسبب كورونا تقريباً 20 يوما، واليوم عاد وأداؤه كان جيداً مع الفريق".