5 أرقام ينتظرها محمد صلاح من مواجهة ليفربول المرتقبة أمام مانشستر يونايتد

الأحد 17/يناير/2021 - 01:38 م
كتب: أحمد أشرف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز من أجل استعادة الصدارة التي خطفها مانشستر يونايتد صاحب الـ36 نقطة في حين يأتي الريدز في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

ويأمل الدولي المصري محمد صلاح للتألق مرة أخرى واستعادة ذاكرة التهديف بعدما ابتعد عن التشجيل في المباريات الثلاثة الأخيرة.

وينتظر محمد صلاح 5 أرقام سيحققها في حال زيارة شباك اليونايتد اليوم.

- يبحث صلاح عن الهدف الثامن عشر في الموسم الرابع على التوالي مع ليفربول، وذلك بعد أن فشل في التسجيل خلال المباريات الثلاثة الأخيرة له ببطولة الدوري الإنجليزي.

- يسعى صلاح للتسجيل في مباراة اليوم من أجل تأمين صدارة هدافي البريميرليج، ومحاولة التتويج بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في مسيرته.

ويتصدر صلاح جدول ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفا متفوقا على هيونج مين سون نجم توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني برصيد 12 هدفا.

- يرغب صلاح في إحراز الهدف رقم 112 مع ليفربول بعدما دخل نادي المئة.

- يأمل محمد صلاح في تسجيل هدفه الـ89 في مختلف مشاركاته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما نجح اللاعب في تسجيل 88 هدفًا مع ليفربول وتشيلسي.

- يريد صلاح زيادة غلة أهدافه في مرمى اليونايتد الذي انضم مؤخرا إلى ضحايات "مو" بعدما أنهى صيام 5 مباريات بالتسجيل في شباكه لأول مرة في مباراة الفريقين الأخيرة.