أزمة المهاجم تضرب 4 أندية في الدوري المصري

الأحد 17/يناير/2021 - 04:15 ص
الدورى المصري الممتاز
الدورى المصري الممتاز
تعاني  بعض أندية الدوري المصري الممتاز، من أزمة حقيقية في مركز قلب الهجوم، في الفترة الجارية، نظرًا لبيع بعض اللاعبين، فضلاً عن الإستغناء عن البعض الأخر، بعد فشلهم في إثبات جدارتهم في الفترة الماضية.

وتسعى هذه الأندية، لتدعيم صفوفها بلاعبين مميزين، في مركز قلب الهجوم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ونستعرض لكم  في السطور التالية 4 أندية تسعى لتدعيم مركز المهاجم الصريح، في الميركاتو الشتوي الجاري  لأسباب مختلفة :


أولاً: نادي الزمالك
نادي الزمالك يأتي على رأس الأندية التي تبحث عن التعاقد حيث يبحث مسئولو الدراويش عن التعاقد مع مهاجم مميز خلال الميركاتو الشتوي الجاري، نظرًا للعجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، بعد رحيل الكونغولي كاسونجو كابونجو، في الصيف الماضي، حيث أصبح لا يوجد سوى عمر السعيد والمغربي حميد أحداد، ومصطفى محمد، هداف الفريق والذي يرغب في الرحيل خلال انتقالات يناير من أجل خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، حيث لديه عرضا رسميا من نادي الميريا الإسباني ونادي جالطة سراي التركي.
وهناك أكثر من لاعب مرشح للإنتقال للفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي على رأسهم مروان حمدي، مهاجم مصر المقاصة ومراد صبري، لاعب الألومينوم، أحد أندية القسم الثاني.

ثانيًا: نادي الاتحاد السكندري
حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، طلب من إدارة ناديه، ضرورة حسم التعاقد مع مهاجم سوبر، في الفترة الجارية، نظرًا للنقص العددي الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، حيث لا يوجد سوى الجامايكي روماريو وليامز وخالد قمر، البعيد عن مستواه الفني منذ بداية الموسم الجاري.
ووضع حسام حسن، لمسئولي النادي السكندري أكثر من مهاجم للتعاقد مع أي منهم في الفترة الجارية، على رأسهم مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي.

ثالثًا: نادي سموحة
ويرغب أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، في التعاقد مع أكثر من مهاجم في انتقالات يناير، نظرًا لعدم وجود بديل لحسام حسن، هداف الفريق.
سموحة دخل في صراع مع النادي الاتحاد السكندري، للحصول على خدمات صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي.

واضطر احمد سامي، الدفع بالجناح الأيسر محمد طلعت، في مركز المهاجم الصريح، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق بشكل مؤقت.

رابعًا: نادي بيراميدز
بيراميدز أخر الأندية التي ترغب في تدعيم خط الهجوم، حيث طلب الأرجنتيني رودلفو اروابارينا، المدير الفني للفريق من إدارة النادي التعاقد مع مهاجم سوبر، في ظل تراجع مستوى الثنائي الغاني جون انطوي ودودو الجباس، وعدم ظهور الفلسطيني محمود وادي، المنضم للفريق في اصليف الماضي بالمستوى المنتظر منه حتى الأن.

حسام حسن، مهاجم نادي سموحة ضمن المهاجمين المرشحين، لتدعيم خط هجوم بيراميدز في الإنتقالات الشتوية الجارية.