"أبو ريدة": لا يمكن استمرار غياب الجماهير أكثر من ذلك..فيديو

الأحد 21/يناير/2018 - 12:05 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن مباريات الكأس سيجري تنظيمها بحضور جماهيري جزئي، مؤكدًا أنه من غير المقبول أن يستمر غياب الجمهور عن المباريات أكثر من ذلك.

وأضاف "أبو ريدة"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن تم الاتفاق مع وزارة الداخلية على عودة الجماهير، على ان يتولى رؤساء الأندية مسؤولية هذا الأمر.

وأشار إلى ااتفاق على عدة أمور من بينها تواجد عناصر الداخلية خارج الملعب وليس بداخله، على أن تتحمل الأندية مسؤولية التنظيم، متابعًا: "الجماهير تريد التواجد، والشكل بقى وحش جدًا، 5 و6 سنوات غياب للجمهور منظر وحش جدًا".

وأوضح أنه سيتم عقد اجتماع لرؤساء الأندية غدًا الأحد، لمناقشة الأمر، فضلًا عن مناقشة تحرير تأييدات ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرئاسة الجمهورية.

ولفت إمكانية إعادة مناقشة بعض اشتراطات النيابة العامة، نظرًا لمعارضتها اشتراطات الاتحاد الدولي والسلامة، موضحًا أن النيابة تتحدث من جانب تأميني وليس من جانب الرياضة.

وتابع: "عمل أسوار ضمن اشتراطات النيابة أمر غير مقبول في العالم، والجماهير مسموح لها بالنزول إلى الملعب في حالة حدوث مشكلة".