حسام حسن يدافع عن تصريحاته حول الزمالك بعد السوبر..فيديو

السبت 20/يناير/2018 - 11:15 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

دافع حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن تصريحاته تجاه نادي الزمالك عقب مباراة السوبر مع النادي الأهلي، قبل نحو أسبوع، قائلًا إن البعض فسرها بشكل خاطئ.

وأضاف "حسن"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء"، المذاع عبر فضائية "دريم"، مساء السبت، أنه تلقى سؤالًا من أحد الصحفيين حول طريقته الدفاعية، وهل كان ذلك خوفًا من الأهلي، فرد بقوله إن تحسب لقدوم الأهلي من فوز كبير على فريق كبير مثل الزمالك بثلاثة أهداف.

وتابع: "كنت أقصد أن الأهلي قادم من فوز على فريق كبير، ونحن لسنا مثلهما، ولكن قيل أني أهاجم الزمالك، لماذا سأهاجم الزمالك؟".

واستطرد: "الأهلي والزمالك هما أكبر ناديين في مصر والجميع يعلم علاقتي بهما، وجماهير الزمالك على رأسي، كنت أعني أني لعبت بهذه الطريقة لأنني لست الأهلي أو الزمالك وخروجي مهزومًا بهدف نظيف في الشوط الثالث شرف لي، ولم أقصد مهاجمة الزمالك".

وأكد احترامه لفريق وجماهير الزمالك، قائلًا: "عدت من تدريب منتخب الأردن لأكون تحت أمر جماهير الزمالك، وعلاقتي بالزمالك هي بالجماهير فقط لا غير وفترة وجودي به هي أفضل فتراتي أنا وإبراهيم".

ونفى أن يكون هو وشقيقه يتوددان لإدارة وجماهير ناد ما لتدريبه، مؤكدًا أنهما سعداء بالتواجد في النادي المصري، ويتمنيان ان تكون محطتهما المقبلة خارج مصر.

وتايع: "هناك من يريد إبعادنا عن جماهير نادي الزمالك، والحب لا يكون بالكلام ولكن بالفعل ونحن قدمنا الكثير للزمالك، وحتى عند المغادرة غادرنا بهدوء واحترمنا الجميع".