5 ضربات موجعة تنتظر الأهلي..بيراميدز يحسم اتفاقه مع فايلر

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 02:21 م
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
يواصل فريق بيراميدز التفريط في الفوز ليتعادل أمام نظيره وادي دجلة، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري، وسجل رمضان صبحي هدف بيراميدز في الدقيقة 20، بينما جاء هدف وادي دجلة في الدقيقة 69 عن طريق حسام عرفات، قبل أن يهدر أحمد سامي ركلة جزاء لبيراميدز في الدقيقة 78.

وبتلك النتيجة، رفع بيراميدز رصيده إلى 9 نقاط بالمركز السادس، بينما وصل وادي دجلة إلى 6 نقاط.

ويواصل فريق بيراميدز منذ بداية الموسم الحالي، عملية اهدار النقاط بشكل غريب حيث خسر الفريق أمام الاتحاد السكندري، ثم تعادل أمام الزمالك والبنك الأهلي ووادي دجلة.

ودفعت النتائج السلبية لفريق بيراميدز لفتح الباب أمام امكانية تعاقد الفريق السماوي أمام رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي؟

عوامل كثيرة قد تدفع سالم الشامسي رئيس النادي للتحرك من أجل هذه الخطوة وذلك على النحو التالي:

-عدم ارتباط فريق بأي فريق

بعد رحيل رينيه فايلر عن النادي الأهلي قبل مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لم يرتبط المدرب السويسري بأي اتفاق مع أي نادي على الرغم من العروض الكثيرة التي وصلت للحصول على خدماته.

-عدم تأقلم الكرواتي

لم ينسجم أروبارينا المدير الفني الكبير الذي يقود الفريق بالوقت الحالي، حيث تعتبر تجربته مع بيراميدز هي الأولى له في القارة الأفريقية، ولذلك لم ينسجم المدرب مع الأجواء والظروف في مصر، رغم قوة الأسماء في قائمة الفريق.

-خبرة فايلر محليا وأفريقيا

اكتسب المدرب السويسري رينيه فايلر خبرات كبيرة في الكرة المصرية والأفريقية بعد تجربته مع القلعة الحمراء، وذلك سوف يخدم الفريق السماوي في تصحيح مسار الفريق محليا وأفريقيا.

-معرفته بعناصر بيراميدز

يعلم المدرب السويسري كل كبيرة وصغيرة عن الفريق السماوي ونجومه من خلال تواجد شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد الشيخ وأحمد فتحي، بالإضافة إلى بعض الصفقات التي سبق لجهاز الكرة بالأهلي عرضها عليه مثل ايريك تراوري وأحمد توفيق وأحمد الشناوي وعلي جبر وغيرهم من النجوم.

-العرض الخيالي

بالتأكيد حال عرض فريق بيراميدز التعاقد مع فايلر سيكون العرض هو الأقوى من الناحية المالية من العرض الذي كان يحصل عليه في تجربته مع الأهلي، أو من بين العروض الآخرى المقدمة للمدرب السويسري في هذا التوقيت.