على طريقة كهربا.. تعرف على موعد انتقال زيزو للأهلي

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 10:39 ص
كتب: محمد عبد الدايم
أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أنه لا يوجد مانع لدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في ضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر ان موسيماني أبدى إعجابة بأحمد السيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب اداءه المميز خلال الفترة الماضية مؤكداً ، أنه في حالة ضمه إلى صفوف النادي الأهلي سوف يكون إضافة مميزة للفريق تخدم رؤيته الفنية.

وأضاف المصدر أن الأهلي يحاول إيجاد طريقة لمفاوضة زيزو خاصة وأنه يرتبط بتعاقد مع نادي الزمالك حتى الموسم بعد المقبل، وهو ما قد يصعب المفاوضات.

وأوضح المصدر ان زيزو في حالة احترافه في نادي العين الإماراتي سوف يتم دراسة الموقف جيداً لإعادته لصفوف النادي الأهلي عقب نهاية تعاقده أو التفاوض حول سعره خاصة وأن موسيماني قد أبدى موافقة على ضم اللاعب.

يتأهب عشاق الساحرة المستديرة وخاصة جماهير النادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الإنتاج الحربي والمقرر أنطلاقتها مساء اليوم الثلاثاء على ستاد "الأهلي وي السلام".

ويحتل نادي القرن الأفريقي المركز الأول برصيد 13 نقطة متساوياََ مع غريمه التقليدي نادي الزمالك بينما يأتي الفريق العسكري في المرتبة السادسة عشر برصيد أربع نقاط في ترتيب جدول الدوري الممتاز.