رضا عبد العال: حزين على الإسماعيلي..وبيراميدز أخطأ بالتعاقد مع أروابارينا

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 12:32 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
رضا عبد العال
رضا عبد العال
أكد رضا عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، أنه لم يتقدم بإستقالته من تدريب أبناء السيد البدوي، عقب الخسارة من منتخب السويس في الجولة الماضية..

وقال رضا عبد العال في تصريحات خلال برنامج "ملعب أون تايم" الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لم أجتمع مع مجلس إدارة نادي طنطا لتجديد ثقة، ولكن للتحدث عن تدعيمات فترة انتقالات يناير، وتناقشنا فيما حدث في المباراة الماضية، وإن شاء الله القادم أفضل بعد دخول أموال للنادي".

وتابع: "لم أتعرض للهجوم من جمهور طنطا، بل شخص واحد فقط، هذا الشخص منذ بداية المباراة وهو يهاجمني، وخرج عن النص، ولكني اعتذرت عما بدر مني في اجتماع مجلس الإدارة".

وعن رأيه في خروج الإسماعيلي من البطولة العربية، قال: "بالتأكيد حزين لما وصل له النادي الإسماعيلي (بننفخ في إربة مقطوعة)"، مضيفًا:" الإسماعيلي لا يحصل على بطولات ولكنه من المفترض أن ينافس، ويتم التعاقد مع مدربين لا يليقون باسم النادي، ".

وعن مستوى بيراميدز قال: "بيراميدز لم يتعاقد مع مدرب يعرف قيمة اللاعبين الذين يدربهم، النادي أخطأ في تعيين هذا المدرب، لابد أن يتعاقدوا مع مدير فني يعرف قيمة لاعبيه، بيراميدز ما زال في المنافسة لأن الدوري طويل، ولكن أهم شئ العدالة، لا يصح أن يخوضوا مباراة على ملعب البنك الأهلي الذي لا يلعب عليه الأهلي والزمالك، أين المنافسة".