"بديل قفشة والشحات" ننفرد بكواليس ما دار في اجتماع الخطيب وموسمياني

الإثنين 11/يناير/2021 - 10:41 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف مصدر داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، كواليس اجتماع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمسئول عن ملف كرة القدم بالنادي الأهلي، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والتي تمت بالأمس.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي طلب التعاقد خلال الفترة المقبلة، مع جناح أيمن بديلًا لحسين الشحات، على أن يكون أجنبي وليس محلي، مشيرًا إلي أنه بعد مشاورات بصعوبة ضم جناح أيمن أجنبي تم الاتفاق على ضم جناح أيمن محلي سيتم اختياره من قبل موسيماني خلال الساعات المقبلة.

وأضاف المصدر أن موسيماني طلب التعاقد مع صانع ألعاب بديلًا لمحمد مجدي قفشة، ليصبح هناك كل من قفشة وناصر ماهر بعد عودته بالإضافة للصفقة الجديدة في مركز صانع الألعاب.

وتابع المصدر، أن موسيماني طلب عودة عمار حمدي من الإعارة أيضًا، ورغم إبلاغ لجنة الكرة بصعوبة عودته إلا أن هناك وعدًا من الخطيب بالمحاولة لقطع إعارته من الاتحاد السكندري.

وأوضح المصدر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، طلب من مسئولي الأهلي برئاسة، ضم ظهير أيمن، قادر على اللعب في مركزي الظهير الأيمن والجناح الأيمن، وكان الاختيار الأول له هو كريم فؤاد لاعب إنبي المُعار من النجوم.

وأشار المصدر أن لجنة الكرة برئاسة الخطيب، أبلغ موسيماني بصعوبة ضم كريم فؤاد خلال الانتقالات الحالية، في ظل تمسك نادي إنبي باللاعب، وتفعيل بند الشراء نهاية الموسم من نادي النجوم.