أحزان الإسماعيلي ..مكاسب غير مسبوقة للرجاء المغربي بعد التأهل لنهائي البطولة العربية

الإثنين 11/يناير/2021 - 10:38 م
الرجاء والإسماعيلي
الرجاء والإسماعيلي
تأهل فريق الرجاء المغربي، لنهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على حساب فريق الإسماعيلي بعد الفوز عليه في نصف نهائي البطولة حيث سيلتقي فريق اتحاد جدة السعودي.

وأمطر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، شباك منافسه الإسماعيلي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت في إطار نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وحقق الرجاء مكاسب مالية، غير مسبوقة للتأهل حيث ضمن الفريق الحصول على مبلغ 2ونصف مليون دولار جائزة المركز الثاني في البطولة والتي تساوي مكافأة التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا

وفي حالة حصول الرجاء على المركز الأول، سيحصل على 6 مليون دولار والتي تتخطى جائزة الفوز ببطولة كأس العالم للأندية والتي تقدر بـ 5 مليون دولار.

وجاء الهدف الأول للرجاء المغربي، عن طريق محسن متولي، في الدقيقة 61، من ركلة جزاء سددها على يسار محمد صبحي حارس الإسماعيلي.

سجل الهدف الثاني للرجاء المغربي، اللاعب مالاونجو في الدقيقة 67 بعد عرضية من الناحية اليمني وصلت إلي ملاونجو سددها في مرمي الإسماعيلي برأسية رائعة.

جاء الهدف الثالث للرجاء المغربي عن طريق اللاعب بن حليب، في الدقيقة 86 عقب عرضية أرشية من سفيان رحيمي، من الناحية اليسري لتصل إلي بن حليب ليسجل الثالث ويودع الإسماعيلي البطولة العربية.

وكان الإسماعيلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، سجله اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف، من ركلة جزاء.