القدر ينقذ الزمالك .. نكشف 3 قرارات كارثية كان يخطط لها أمير مرتضى

الإثنين 11/يناير/2021 - 07:44 ص
كتب: شادي يوسف
أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور
بين الحين والآخر، يظهر أمير مرتضى المشرف على الكرة السابق في نادي الزمالك للتعليق على بعض الملفات التي تخص فريق الكرة بالنادي بالوقت الحالي وذلك تحت إدارة المجلس المؤقت الذي يدير النادي بالوقت الحالي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز.
نستعرض أبرز القرارات التي كان يخطط أمير مرتضى المشرف على الكرة في الزمالك لتنفيذها حال استمراره في الزمالك:

-الاتجاه نحو إعارة إمام عاشور

كان هناك اتجاه منذ وقت سابق داخل جهاز الكرة في الزمالك، لعدم الابقاء على إمام عاشور وذلك على خلفية بعض الأزمات الكثيرة التي افتعلها اللاعب في أكثر من مباراة ودخوله في صدامات تسببت في تعطيله بشكل كبير.

ولكن بالوقت الحالي يعتبر إمام عاشور من أهم العناصر في الزمالك ويجيد المشاركة في أكثر من مركز، وبعد حصول على الفرصة قدم أوراق اعتماده بشكل مميز في ظل امتلاكه لمسة فنية رائعة في خط الوسط.

-رحيل حتمي لمصطفى محمد

قبل رحيل مجلس مرتضى منصور كان هناك تصريحات من جانبه بالتأكيد على فتح الباب أمام رحيل مهاجم الفريق حال وصول عرض رسمي مناسب للحصول على خدماته في انتقالات الشتاء، وكان يرغب مرتضى من هذه الخطوة دعم النادي ماديا عن طريق بيع أفضل رأس حربة بالفريق والدوري المصري بالوقت الحالي.

ولذلك لن يعاتب المجلس الحالي حال الموافقة بشكل رسمي في الساعات الماضية على انتقال اللاعب إلى سانت ايتيان خاصة أن المجلس السابق كان أول من وعد اللاعب بالموافقة على بيعه.

-ملف فرجاني ساسي

كان هناك اتجاه واستقرار من جانب مجلس مرتضى منصور، على خطوة التخلص من فرجاني ساسي وعرضه للبيع خارج مصر أو إلى صفوف فريق بيراميدز، بدليل وجود اتفاق مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز للحصول على خدماته.

تفكير المجلس السابق في بيع فرجاني ساسي بسبب قيمة عقده الكبيرة ومن أجل تحقيق مكاسب مادي من بيعه، ولذلك يتسبب مرتضى في تمرد اللاعب على الزمالك بالوقت الحالي بعد التأخر في التجديد له حتى اللحظات الآخيرة قبل انتهاء عقده مع الفريق.