ننفرد بالأسماء..قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

الأحد 10/يناير/2021 - 07:44 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، ملامح قائمة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في قطر في فبراير المقبل.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية في فبراير المقبل في الفترة من 1 إلي 11 فبراير المقبل، في الدوحة، بوصف الأهلي بطلًا لدوري أبطال أفريقيا.

وتُوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن فاز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة يوم 27 نوفمبر الماضي.

وضمت القائمة التي استقر عليها بيتسو موسيماني مدرب الأهلي حتي الوقت الحالي 21 لاعبًا، ويتبقي لاعبان لم يستقر عليهم موسيماني لتكتمل قائمة الـ23 لاعب.

وعلم "وان ثري" أن اللاعبين المتبقيين في القائمة سوف يحسمهم موسيماني قبل إرسال القائمة النهائية المشاركة في البطولة، خوفًا من تعرض أي لاعب للإصابة.

وجاءت قائمة الـ21 لاعبًا التي استقر عليها بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي كالأتي:

محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - محمد هاني - أحمد رمضان بيكهام - بدر بانون - ياسر إبراهيم -رامي ربيعة- علي معلول - أليو ديانج- عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي قفشة- وليد سليمان - محمود كهربا - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - محمد شريف - والتر بواليا- اكرم توفيق- أيمن اشرف.