الزمالك يستعين بـ3 جهات جديدة للضغط على فرجاني ساسي

الأحد 10/يناير/2021 - 01:14 م
كتب: شادي يوسف
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
تمكن نادي الزمالك من تحقيق فوزاً كبيراً على حساب طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة بالسويس، في إطار مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري، ونجح يوسف إبراهيم "أوباما" في تسجيل الهدف الأول للزمالك من كرة رأسية قوية في الدقيقة 18، قبل أن يضاعف إمام عاشور من التقدم في الدقيقة 49 بتصويبة صاروخية.

وعاد عاشور للظهور من جديد في الدقيقة 71 ليسجل الهدف الثالث للزمالك بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى محمد بسام حارس الطلائع.

واستطاع الزمالك رفع رصيده إلى النقطة 13 متساويًا مع الأهلي في صدارة ترتيب مسابقة الدوري بعدما خاض كل فريق خمس مباريات، مع تفوق للقلعة الحمراء بفضل فارق الأهداف، ويتبقى لكلًا من الأهلي والزمالك مباراة مؤجلة في الموسم الجاري من الدوري، كان من المفترض أن تجمع بينهما في الجولة الرابعة من المسابقة.

وشهدت مواجهات الزمالك الآخيرة، ابتعاد المحترف التونسي فرجاني ساسي عن المشاركة في المباريات مع القلعة البيضاء وذلك بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبله مع الفريق وايضا برؤية من جانب البرتغالي جيمي باتشيكو الذي يرى أن اللاعب غير جاهزاً للمشاركة في المباريات.

واستعان نادي الزمالك بعدد من الجهات في ملف فرجاني ساسي وذلك على النحو التالي:

-إمام عاشور الموهوب

يقدم إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك مستويات فنية رائعة في المركز رقم 8 في تشكيل الزمالك، من خلال السرعة والمهارة والقدرة على التمرير بشكل رائع والتسديد من خارج منطقة الجزاء، ويتوقع الجميع مستقبل رائع للاعب المنتخب الأوليمبي بقميص الزمالك في الفترة المقبلة.

-جمهور الزمالك يرفض التمرد

خسر فرجاني ساسي الكثير في الأيام الماضية، بعد التمرد على النادي وغموض موقفه، ووجود مماطلة كبيرة من جانب اللاعب قبل حسم موقفه، حيث كان لديه تفكير في الفترة الماضية على الانتقال للدحيل القطري وبعد ذلك استقر على العودة للتدريبات، وهناك استياء كبير من جانب الجماهير خاصة أن اللاعب كان يحظى بدعم ومساندة كبيرة في وقت سابق.

-النتائج المستقرة بدونه

يسير نادي الزمالك بشكل رائع في مسابقة الدوري الممتاز، حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في جميع المباريات باستثناء التعادل أمام بيراميدز في الجولة الثانية بمسابقة الدوري الممتاز، ويطبق الفريق شعار الزمالك بمن حضر.

ومن المؤكد أن يستعين الزمالك بالنقاط الـ3 الماضية، وذلك من أجل فرض شروطه على فرجاني ساسي بين تمديد عقده طبقا لشروط الزمالك أو الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة.