لوشيسكو يطيح بالثنائي الناري من الهلال السعودي

السبت 09/يناير/2021 - 11:35 ص
كتب: محمد عبدالدايم
رازفان لوشيسكو
رازفان لوشيسكو
كشفت تقارير صحفية عن اقتراب لاعب جديد في صفوف الهلال، من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ فاعليتها يوم 11 يناير الجاري.

وذكر الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، أن إدارة الهلال لا تمانع من مغادرة هتان باهبري في الفترة الشتوية والتخلص من مرتبه الذي يبلغ 5 ملايين ريال سنويًا، ما يعد مرتبًا كبيرًا للاعب بديل.

وكانت إدارة الهلال قد استقرت على رحيل عمر خربين في انتقالات يناير، بعد دخول اللاعب الفترة الحرة التي تمنحه حق التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع للهلال.

وفي سياق منفصل قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، رفع درجة تجهيز ثنائي ، جانج هيون سو وعلي البليهي، من أجل التعافي من الإصابة والاستعداد للحاق بمباراة الكلاسيكو أمام نادي أهلي جدة، بالجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن المدير الفني للهلال، رازفان لوشيسكو، ينتظر عودة ثنائي الدفاع في التدريبات الجماعية خلال يومين، من أجل تحديد مدى إمكانية مشاركتهما في قمة الأهلي.

من ناحية أخرى، ينتظر لوشيسكو أن يصل حارس الهلال، عبد الله المعيوف، للجاهزية بنسبة 100% قبل مباراة الراقي، في ظل اقترابه من الانتهاء من برنامجه التأهيلي.