محمد صلاح يصدم ليفربول وينتقل لهذا النادي

الجمعة 08/يناير/2021 - 08:32 م
كتب: محمد عبد الدايم
محمد صلاح
محمد صلاح
كشفت مصادر إنجليزية عن قرب رحيل محمد صلاح جناح نادي ليفربول خلال نهاية الموسم الحالي، عقب رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة خارج الأراضي الإنجليزية.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك احتمالية كبيرة بأنتقال محمد صلاح لنادي يوفنتوس الإيطالي في حالة الأستغناء عن النجم الإيطالي كريستانو رونالدو.

وأكد المصدر أن مسئولي البيانكونيري يفكروا في الموضوع بجدية خاصة وأنه يوجد لديهم مشروع واضح، والهدف الرئيسي فيه إحراز بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر ان صلاح قد أبدى موافقته المبدئية على الفكرة خاصة وأنه قد لعب من قبل في ناديي فيورنتينا، ورما الإيطاليين وكانت أولى محطات التألق وإثبات نفسه حتى الوصول إلى العالمية، والمجد.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، موقف ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية في يونيو 2021.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية قد ربطت بين اسم محمد صلاح وبين إمكانية الانتقال إلى ريال مدريد وذلك بعد تصريحات اللاعب التي أثارت الغموض حول مستقبله مع ليفربول.

ووفقا لشبكة "برنابيو ديجيتال" الإسبانية الموالية لنادي ريال مدريد فإن تصريحات محمد صلاح الأخيرة هي محاولة من طرف اللاعب ووكيله لجذب انتباه مسئولي النادي الملكي.

وأكدت الشبكة الإسبانية، أن ريال مدريد لا يضع الدولي المصري محمد صلاح هدفا له في الميركاتو الصيفي المقبل على الرغم أنه كان هناك اهتماما باللاعب قبل سنوات قليلة.