الأهلي يزف خبرًا سارًا لـ محمد الشناوي

الجمعة 08/يناير/2021 - 12:12 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد الشناوي  - حارس
محمد الشناوي - حارس الاهلي
تُوج الدولي المصري محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر؛ بجائزة الأفضل في الموسم الماضي موسم 2019-2020، وجاء ذلك وفقًا لما نشره الموقع الرسمي للأهلي عبر حسابه على الانستجرام: "موسم أكثر من رائع لقائد كتيبة نسور الأهلي أبطال الثلاثية التاريخية، وصاحب القفاز الذهبي 24 "كلين شيت" في العام المنقضي".

وأضاف النادي الأحمر: "حارسنا أحمد الشناوي يفوز بجائزة نسر الموسم".

يذكر أن محمد الشناوي، قدم موسمًا هو الأروع منذ قدومه إلي النادي الأهلي؛ محققا العديد من البطولات والألقاب، والتي كان له فيها دورا كبيرا.

حيث ساهم "الشناوي" في تحقيق المارد الأحمر الثلاثية التاريخية عن الموسم الماضي 2019-2020، وهي بطولتي الدوري المصري الممتاز وكاس مصر محليا، وبطولة دورى أبطال إفريقيا، الغائبة عن القلعة الحمراء منذ عام 2013، وهي التاسعة للأحمر من لقب تلك البطولة.

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه لمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا، والمقرر لها اليوم الجمعة، في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في تمام السابعة والنصف مساءً، على ستاد السويس الجديد.

وتُذاع المباراة عبر شاشة قناة "أون تايم سبورت" صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري المصري هذا الموسم؛ موسم 2020-2021.
الأهلي يزف خبرًا