فرجاني ساسي يوجه صدمة العمر للزمالك والجماهير..مخطط مثير!

الأربعاء 06/يناير/2021 - 01:49 م
كتب: شادي يوسف
ساسي
ساسي
يبدو أن النجم التونسي فرجاني ساسي يخطط بقوة لتوجيه ضربة غير متوقعة لإدارة نادي الزمالك والجماهير البيضاء خلال الفترة الحالية، وذلك بعد توتر العلاقة بين اللاعب والقلعة البيضاء على خلفية ابتعاده عن تدريبات الفريق الآخيرة.

وتشير بعض الأنباء في نادي الزمالك إلى أن المحترف التونسي سوف يصل إلى القاهرة اليوم استعدادا للمشاركة فى تدريبات الفريق غدا، عقب عودته من مسقط رأسه تونس فى زيارة قصيرة للاطمئنان على والدته.

ويستعد الفارس الأبيض للقاء طلائع الجيش السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ6 للدورى، ومن المقرر تواجد اللاعب ضمن قائمة الفريق التى ستخوض المواجهة المحلية القادمة.

وكان اسم فرجاني ساسي قد ارتبط بالانتقال لصفوف الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولكن لم يحدث جديد في ملف رحيله حتى هذه اللحظة.

في الوقت الذي اقتنع خلاله باتشكيو بفكرة استمكال الموسم بدون فرجاني ساسي، خاصة في ظل وجود بدائل مميزة بالفريق مثل إمام عاشور الذي يمتلك امكانيات فنية كبيرة، بالإضافة إلى محمد أشرف روقة وحصل الثنائي على الفرصة في المباريات الآخيرة.

-ماذا عن الصفعة التي يخطط لها فرجاني ساسي ضد الزمالك؟.

الزمالك فتح الباب في الساعات الماضية، ووافق على فكرة بيع محترفه التونسي بالوقت الحالي بحثا عن تحقيق مكسب مادي من وراء اللاعب، بدلا من رحيله في نهاية الموسم بدون حصول الزمالك على أي مقابل مادي.
وكانت لجنة الكرة في نادي الزمالك قد فشلت في إقناع اللاعب بملف تجديد عقده مع الفريق في الأيام الماضية.

ويبدو أن فرجاني ساسي يخطط للرحيل في نهاية الموسم عن القلعة البيضاء دون تجديد عقده مع الزمالك، وذلك حتى تكون الاستفاده المادية كاملة من نصيبه دون حصول الزمالك على أي مقابل مادي من وراء هذه الخطوة حيث سيكون عقد اللاعب قد انتهى مع الفريق.

فهل تشهد الفترة المقبلة المزيد من الشد والجذب بين إدارة الزمالك واللاعب في ظل رغبة النادي في تحقيق أي استفادة مادية من أجل تمديد وتجديد عقود العديد من اللاعبين سواء في فريق الكرة أو الألعاب الجماعية الآخرى؟.