رقم قياسي جديد يجبر ليفربول على التضحية بمحمد صلاح

الأربعاء 06/يناير/2021 - 11:25 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تصدّر النجم المصري، محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، قائمة اللاعبين الأعلى قيمة تسويقية داخل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً على هاري كين لاعب نادي توتنهام هوتسبير اللندني.

ونشرت صحيفة "The Sun" الإنجليزية، نقلا عن موقع "ترانسفير ماركت" المختص في الإحصائيات، قيمة محمد نجم المنتخب الوطنى التي وصلت لـ108 ملايين جنيه استرلينى.

وبات نادي ليفربول مجبر على بيع صلاح في حالة أراد الأستفادة منه مادياً خلال الفترة المقبلة بعد أن بلغت قيمته السوقية هذا الرقم الخرافي، والذي قد يجعل النادي يستفيد بصفقات جديدة على مستوى خط الهجومي، مع تحقيق محمد صلاح لحمله بالأنتقال إلى صفوف أحد العملاقين الإسبانيان برشلونة أو ريال مدريد.

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الوجهة المحتملة للدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة في حالة رحيله عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

وبحسب الصحفي الإيطالي المعروف، أنجيلو مانجيانتي، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، يظل محمد صلاح ضمن أهداف ريال مدريد الرئيسية في الصيف القادم.

الصحفي الشهير، نشر عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، صورة تجمعه بالنجم المصري عندما كان لاعبًا في روما، مع تعليق: "هناك اهتمام كبير من ريال مدريد، وهو الهدف الرئيسي له في الصيف القادم".

يذكر أن محمد صلاح قد كشف من قبل عن عدم ممانعته للعب لبرشلونة أو ريال مدريد ولكن يجب أن يتم ذلك عن طريق الطرق الرسمية وبموافقة من نادي ليفربول الأنجليزي.