"سنخطف نجومكم"..بيراميدز يوجه رسالة نارية لمسئولي الأهلي والزمالك

الأربعاء 06/يناير/2021 - 10:42 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن مفاجأة مدوية خلال الفترة المقبلة يحضرها مسئولي لفريق للاهلي والزمالك.

وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة "أون تايم سبورت":"لا يوجد الآن أي لاعب من الأهلي والزمالك، ضمن حسابات بيراميدز التعاقدية، ولكن كل شئ وارد في الفترة المقبلة، حال رغبة النادي في تدعيم عدد من مراكزه".

وآثار هذا التصريح جدل كبير خلال الفترة الماضية خاصة أن هناك عدد من نجوم الأهلي والزمالك على رادار النادي حسبما أشارت مصادر مقربة من مسؤول يالفريق الأول لكرة القدم، على رأسهم فرجاني ساسي الذي ينتهي تعاده مع نادي الزمالك خلال الصيف المقبل، بالإصافة إلى مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء، ومحمد شريف جناح النادي الأهلي الذي يسعى مسئولي بيراميدز في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فوزًا سهلا على الاتحاد الليبي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي بينهما مساء الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الافريقية.

أحرز علي مادي، الهدف الأول للاتحاد الليبي في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، وفي الدقيقة 23 نجح عبدالله السعيد، في إحراز هدف التعادل لبيراميدز، من ضربة جزاء احتسبها يوسف السرايري حكم المباراة، بعد قيام مدافع الاتحاد الليبي بعرقلة رمضان صبحي، داخل منطقة الجزاء

وفي الدقيقة 27، نجح البوركيني ايريك تراوري، في إحراز الهدف الثاني لبيراميدز، بعدما تلقى كرة عرضية من أحمد فتحي، ليسدد الكرة قوية في شباك الاتحاد الليبي.

وأضاف دودو الجباس، الهدف الثالث في الدقيقة 36، بعدم أرسل أحمد فتحي، تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها دودو الجباس على القائم الثاني برأسية مرت بجوار القائم الأيمن داخل الشباك.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، نجح عمران صالح، في إحراز الهدف الثاني للاتحاد الليبي.