مفاجأة..صفقة الأهلي القادمة برعاية رمضان صبحي

الأربعاء 06/يناير/2021 - 08:52 ص
كتب: شادي يوسف
 رمضان صبحي
رمضان صبحي
بدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بالاتفاق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ترتيب المشهد داخل الفريق بالوقت الحالي، في ظل طموحات المدير الفني بيتسو موسيماني في تحقيق انجاز مع القلعة الحمراء بمونديال كأس العالم ومواصلة المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات.

واكتسح الأهلي نظيره سونيديب بطل النيجر في دوري أبطال أفريقيا ليتأهل لمرحلة دور المجموعات في خطوة جديدة للدفاع عن لقبه، وسجل رباعية الأهلي كلاً من طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبدر بانون ومحمود عبدالمنعم "كهربا، وكان الأهلي قد نجح في الفوز بمباراة الذهاب 1-0 بهدف أحرزه أليو ديانج.

وينتظر الأهلي تحديد مجموعته في دوري أبطال أفريقيا عندما يستضيف مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" القرعة يوم 8 يناير الجاري.

وأكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عقب اللقاء، أن فريقه يطمح للتتويج ببطولتي كأس السوبر المصري والأفريقي وتحقيق الخماسية تحت قيادته، وأضاف "التتويج بلقب كأس العالم للأندية يعد حلمًا مشروعًا، لافتًا إلى صعوبة تحقيقه نظرًا لعدم تتويج أي فريق أفريقي به من قبل، أي فريق يتأهل لكأس العالم للأندية يحلم بالفوز باللقب، وهو حلم مشروع، لكن واقعيًا الأمر صعب، لم يسبق لأي فريق أفريقي أن توج به ولكن من الوارد أن نكون أول من يحققها".

وتابع "هدفنا هو الفوز بالسوبر الأفريقي والمصري، نريد الحصول على الخماسية وهو ما نعمل من أجله وسيكون أمر رائع للغاية لهذا الجيل من اللاعبين".

وكان مجلس إدارة الأهلي قد تعاقد مع والتر بواليا من صفوف فريق الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة 4 سنوات من أجل تدعيم مركز رأس الحربة وذلك بعد منافسة قوية وشرسة مع الزمالك وبيراميدز والشباب السعودي، وهناك بالفعل إشادة قوية من جانب موسيماني بقدرات اللاعب.

ماذا عن الصفقة التي يخطط الأهلي لحسمها برعاية رمضان صبحي؟

وجه عمرو وردة في الساعات الماضية، تصريحات قوية وتلميحات ضد رمضان صبحي لاعب بيراميدز والمنتخب الوطني.

وقال عمرو وردة لاعب فولوس اليونانى إنه لم يفكر في العودة لمصر، مؤكدا أنه كان هناك مفاوضات رسمية من الأهلي وكذلك الزمالك وبيراميدز، موضحا انه لو في يوم من الأيام عاد إلى مصر لن يلعب سوي للقلعة الحمراء.

وأضاف "اذا عرض عليا نفس الأموال التي عرضت على رمضان صبحي من أجل الانتقال لصفوف فريق بيراميدز لن أفعل ذلك حتى لا اخسر جمهور النادي الأهلي".

وتسببت تصريحات وتلميحات عمرو وردة ضد رمضان صبحي، في حصول اللاعب على دعم ومساندة من جانب جماهير القلعة الحمراء الغاضبة من تصرفات صبحي ومن طريقة رحيله، وهو ما جعل اسم اللاعب يرتفع بشدة بشأن الانتقال للأهلي في الفترة الحالية وتحديدا بعد تعثر المفاوضات مع الأوروجوياني جاستون سيرينو وفشل محاولة قطع إعارة عمار حمدي.

فهل يتحرك الأهلي بخطوات قوية نحو الصفقة ويفتح باب المفاوضات مع لاعب فولوس اليوناني بعد أن اكتسب دعم جماهيري كبير في الساعات الماضية؟.