مفاجأة..فرجاني ساسي يكرر سيناريو رمضان صبحي

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 04:22 م
كتب: شادي يوسف
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
يعيش نادي الزمالك، حالة من القلق في صفوفه في ظل غموض موقف المحترف التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، ومماطلة اللاعب في حسم مستقبله وقراره مع القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعتبر فرجاني ساسي من الركائز الهامة والأساسية في القلعة البيضاء، حيث لا خلاف على امكانياته الفنية والبدنية المميزة، ودوره الفني في نقل وبناء هجمات الزمالك إلى الأمام خلال السنوات الآخيرة بشكل رائع.

ولا تمانع لجنة الكرة في الزمالك عرض فرجاني ساسي للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تحقيق مكاسب مادي من وراء ذلك بدلا من رحيله في نهاية الموسم بدون مقابل، ولكن الأزمة تأتي في تأخر اللاعب في حسم موقفه.

ويمتلك فرجاني ساسي عدد من العروض الخليجية المغرية، وأكد ذلك عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية للزمالك، أن قيمة العروض الخارجية تتفوق بشكل كبير على ما عرضه الزمالك على اللاعب.

في الوقت الذي يجتهد خلاله مجلس الزمالك من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، وتجنب حدوث فتنة وانقسامات داخل النادي حال الموافقة على مطالب اللاعب المالية، التي تتخطى القدرات المالية للقلعة البيضاء.

وتضع ايضا إدارة الزمالك في الاعتبار أن فرجاني ساسي كان من الصعب أن ينتقل للنادي، لولا تحمل تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية قيمة الصفقة خلال فترة وجود مرتضى منصور رئيس النادي السابق.

-هل يسير فرجاني ساسي على نهج رمضان صبحي؟.

لا شك أن مواقف فرجاني ساسي الآخيرة وتمرده على القلعة البيضاء، تسبب في حالة من الغضب الجماهيري ضده، حيث كان هناك رغبة في استمرار وتجديد عقده مع الفريق من أجل تعويض اخفاقات الموسم الماضي.
وكانت جماهير الزمالك قد دعمت فرجاني بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وساندت اللاعب بكل قوة خلال مشاركة منتخب تونس في كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر.

ويكرر فرجاني ما فعله رمضان صبحي بعد أن اختار الانتقال إلى بيراميدز بحثا عن المال، ليتسبب ذلك في توتر علاقة رمضان مع جماهير النادي الأهلي التي دعمته وساندته بشكل كبير، لتنتهي العلاقة للأبد بين الطرفين.